رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد انفصاله عن صديق عمره أوكا .. أورتيجا يجهز لدويتو جديد مع عمر كمال بعنوان «صحوبية تعطل»

أوكا - أورتيجا -
أوكا - أورتيجا - عمر كمال

أعلن أورتيجا مطلع يوليو الماضي انفصاله عن صديق عمره أوكا، وأكد أن هذا الأمر لا يعني وجود خلافات بينهما، ومؤخرا كشف عن تحضيره لطرح أكثر من أغنية جديدة بالتعاون مع عمر كمال خلال الفترة المقبلة.

 

وكتب أورتيجا عبر صفحته الرسمية على إنستجرام : «قريب أوي في مفأجاة هتعجبكو أوي مع عمر كمال»، كما روج عمر كمال أيضا للتعاون بينهما عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث قام بنشر البوستر الرسمي، ومن المنتظر طرحهما خلال الفترة المقبلة على القناة الرسمية.

 

وتواصل «خبر أبيض» مع أورتيجا، وقال في تصريح خاص: أقدم مع عمر دويتو يحمل اسم «صحوبية تعطل»، وتتحدث عن أكثر من حالة، مثل حالة صديق يعطل صديقه عن تحقيق أهدافه في الحياة، كما أنه يوجد صديق ضار وآخر نافع، كما يتحدث عن فتاة تتعرض لكثير من الضغوطات وصعوبة في المعيشة لتتجه بعد ذلك إلى طرق غير مشروعة، وتابع : هناك حالة أخرى تتحدث عن لص لديه يد خفيفة يستخدمها في أعمال السرقة، والأغنية من كلمات كلوشة، ومن ألحاني وعمر كمال، وتوزيع شندي وخليل.

 

وأضاف : هناك أغنية ثانية سنقدمها سوياً، وتحمل اسم «حتة قمراية»، ولم يتم الانتهاء منها حتى الآن بسبب سفر عمر كمال إلى دبي، واختتم أورتيجا حديثه قائلاً : سعيد بالعمل مع كمال صاحب الصوت المميز، وهدفي دائما هو تقديم أغاني بها رسالة لجمهوري.

 

 

تم نسخ الرابط