رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلان ياسمين والعوضي العمل معاً في رمضان 2021 .. في رأيك من هما أبرز الثنائيات التي حققت نجاحاً؟

كندة وعمرو - ياسمين
كندة وعمرو - ياسمين وعرضي - هنا وفهمي

بعد خوض أحمد العوضي تجربة البطولة المطلقة في مسلسل «شديد الخطورة» الذي عرض حالياً على «وواتش ات» تكاثرت الأقاويل حول مسلسله القادم في رمضان 2021، حيث أشار البعض إلى أنه سيكرر تجربة البطولة المطلقة، وذلك قبل أن يتأكد أن العوضي سوف يشارك زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني القادم بنفس طاقم عمل مسلسلها الأخير «ونحب تاني ليه»، الكاتب عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري.

 

وطالما شاهد الجمهور من قبل تعاون وثيق بين الأزواج في الوسط الفني، بداية من عمر الشريف وفاتن حمامة عندما تشاركا سوياً في عدة أفلام ومنها «أيامنا الحلوة»، و«صراع في المينا»، و«لا أنام»، «سيدة القصر» و «نهر الحب». 

 

وواحدة من ضمن أنجح العلاقات الزوجية في الوسط الفني كانت علاقة نور الشريف وزوجته بوسي التي استمرت أكثر من 40 عاماً، فيما تشاركا أيضاً بطولات كثير من الأعمال، وأشهرها «حبيبي دائماً»، «آخر الرجال المحترمين»، «الحكم آخر الجلسة»، «زمن حاتم زهران» «كروانة»، وانتهاء بفيلم «العاشقان». 

 

أما عن صانع البهجة فؤاد المهندس وزوجته شويكار فقد اجتمعا في أكثر من عمل سينمائى ناجح، ونذكر منها، «اعترافات زوج»، «مستر إكس»، «فيفا زلاطا»، وذلك قبل أن ينفصلا وتستمر علاقة الصداقة بينهما لأكثر من 20 عاماً.

 

ومن أهم ثنائيات السينما المصرية أيضا نجد الفنان فريد شوقي وزوجته هدى سلطان اللذان قدما في فترة زواجهما أكثر من عشرين فيلماً حيث شكلا ثنائياً متميزاً، أسهم فى إطلاق النقاد والجمهور لقب ملك الترسو على الراحل فريد شوقي. 

 

وحديثاً فقد تعاون عمرو يوسف وكندة علوش في أكثر من عمل قبل زواجهما، حيث التقيا في فيلم «واحد صحيح»، ثم كررا هذا التعاون في فيلم «برتيتا»، وأخيراً «هيبتا». 

 

كما شاركت هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي - حين كانا مخطوبين - بطولة مسلسل «الواد سيد الشحات»، والذي عرض في شهر رمضان عام 2019.

 

وهنا يبقى السؤال .. هل ينضم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز إلى تلك القائمة بتجرتهما القادمة، ويشكلا ثنائى فنى مميز أم أن الأيام سيكون لها رأى آخر؟. 

 

جدير بالذكر أن مسلسل «لآخر نفس» الذي عرض في رمضان 2019 شهد أول تعاون بين العوضي وياسمين، وحقق المسلسل وقتها نجاحاً لافتاً.

 

 

تم نسخ الرابط