رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي طلعت زكريا : والدى صاحب فكرة فيلم «باربى» لـ هنا الزاهد والإسم الأصلي كان «عروسة صيني»

إيمي - هنا
إيمي - هنا

تستعد هنا الزاهد لتجسيد الشخصية الكارتونية «باربي» ضمن أحداث فيلم سينمائي جديد موجه للأطفال.

 

وفى الوقت الذى تعمل فيه شركة «سينرجي» على التحضير للفيلم بعد التعاقد مع هنا، ترددت أقاويل بإن صاحب فكرة العمل هو الفنان الراحل طلعت زكريا، وبناء عليه تواصل «خبر أبيض» مع إيمي طلعت زكريا لتوضح بعض التفاصيل غير المعروفة للجمهور.

 

وأكدت إيمي لـ «خبر أبيض» أن والدها صاحب الفكرة فعلا وأنه كان من المقرر أن يشارك بالتمثيل مع هنا فى الفيلم ولكن توفاه الله قبل أن يتم المشروع.

 

وأضافت : والدى كان يتعامل مع هنا على أنها ابنته، وكان دائما يري وجود شبه كبير بين شخصية هنا والعرايس الصيني والبلاستيك، فعرض عليها الفكرة ورشحها للتمثيل معه فوافقت هنا وأعجبت بها جدا وكان الاسم الأصلى للفيلم بناء على فكرة والدى «عروسة صيني» أو «عروسة بلاستيك» وليس «باربي». 

 

وتابعت إيمي حديثها : لم يتواصل أحد معنا سواء مخرج الفيلم أو المؤلف بخصوص الفكرة، وربما يرجع ذلك لكون الفكرة غير مسجلة ضمن حقوق الملكية، وأعتقد أن هنا هى من عرضت الفكرة على أحد المخرجين والمؤلفين وربما لم تقل لهم أنها فكرة أبي، فهى لم تتواصل معي أيضا وربما لنفس السبب.

 

وأكملت أنه من المفترض والطبيعي إذا أصبحت الفكرة واقع أن يتوجه فريق العمل بالشكر والتقدير لوالدها وأن يتم كتابة اسمه على أفيش الفيلم كونه صاحب الفكرة ويكون العمل إهداء لروحه، بجانب التواصل مع الأسرة والاستئذان للعمل علي فكرته.

 

واختمت إيمى طلعت زكريا حديثها مؤكدة أن الفكرة جميلة وتليق على شخصية وملامح هنا، وأنها تتمني لهنا كل التوفيق خصوصا أن الفيلم مرتبط بأفكار والدها.

 

 

تم نسخ الرابط