رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج هادي الباجوري : فيلم «قمر 14» بدأ تصويره اليوم بحكاية غادة عادل وخالد أنور

غادة عادل - هادي
غادة عادل - هادي الباجوري - خالد أنور

بدأ المخرج هادي الباجوري اليوم تصوير عدد من المشاهد الداخلية التي تجمع أبطال فيلم «قمر 14»، وأكد أن البداية كانت مع غادة عادل وخالد أنور، والعمل يدور في قالب اجتماعي رومانسي، ولم يتم الاستقرار على موعد عرضه حتى الآن.

 

 

وعلم «خبر أبيض» أن الفيلم يضم 5 خطوط درامية، ولكل خط حكاية مختلفة، الأولى والتي يتم تصويرها حالياً تجمع غادة عادل، خالد أنور، وعارفة عبد الرسول، أما التانية فيشارك في بطولتها أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، والثالثة تضم كلا من أحمد مالك، ومي الغيطي، أما الرابعة تقوم ببطولتها دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء «جاميكا»، والخامسة والأخيرة، لخالد النبوي وشيرين رضا.

 

 

وتدور أحداث فيلم «قمر 14» عندما يكون القمر مكتمل، وهو السبب في اختيار هذا الاسم، كما أن العمل يتناول فكرة أننا نعيش جميعا تحت قمر واحد، ولكن لكل منا طريقة تفكير مختلفة، وهذا نتيجة لاختلاف التربية والطبقة الاجتماعية التي ينتمي لها كل شخص، أي أنه من الممكن أن نكون مرتبطين بنفس الأحداث لكن لكل شخص تفكير مختلف.

 

 

ويتخلل الفيلم العديد من قصص الحب، وتتشابك العلاقات خلال الأحداث، ويناقش القضايا الاجتماعية التي نمر بها حاليا، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في 4 محافظات مختلفة منها القاهرة، الإسكندرية، البحر الأحمر، والمنيا، ويستمر التصوير لمدة شهر ونصف تقريبا.  

 

 

تم نسخ الرابط