رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع «سوء الرجالة» في أزمة بعد اعتذار هنا شيحة ودرة عن بطولة الفيلم

هنا شيحة - درة
هنا شيحة - درة

انطلق تصوير فيلم «سوء الرجالة» قبل 3 أسابيع، وتم تصوير عدد من المشاهد الخاصة بباسم سمرة، وبعدها أعلنت مخرجة الفيلم نيفين شلبى أنه جارى اختيار بطلة العمل التى ستنضم قريباً وستكون مفاجأة للجمهور.

 

وعلم خبر أبيض أن دور البطلة التى ينتظر صناع الفيلم الاعلان عنه تأخر بعد انطلاق التصوير بسبب ترشيح الفنانة هنا شيحة للدور ولكنها اعتذرت، ونفس الأمر بالنسبة لدرة التى تحدث معها القائمون على الفيلم إلا أنها اعتذرت كذلك، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة لصناع العمل، والذين يعيشون حالة أشبه بـ الصداع، بسبب عدم الاستقرار على النجمة التي ستتولى البطولة.

 

فيلم «سوء الرجالة» بطولة باسم سمرة ونجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، فراس سعيد، انتصار وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا ومهندس الديكور محمد المعتصم و مدير التصوير أحمد عادل ومصممة الملابس مني الزرقاني ومن إخراج نيفين شلبي.

 

سيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة بالرغم من اسم الفيلم لكن علي العكس الفيلم منصف للرجل والمرأة معا دون الانحياز لأي طرف في إطار مشوق جديد في التناول والعرض البصري السينمائي.

 

 

تم نسخ الرابط