رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجدة زكي تستأنف تصوير الجزء الثاني من «قوت القلوب» الأسبوع القادم

قوت القلوب
قوت القلوب

حقق الجزء الأول مسلسل «قوت القلوب» الذي عرض قبل شهر رمضان نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم ماجدة زكي ومحمد أنور، وكان قد تقرر تقديم جزء ثاني من العمل وبدأ تصويره بالفعل منذ فترة طويلة قبل أن يتوقف لأسباب مختلفة.

 

وعلم«خبر أبيض» أنه من المقرر أن يتم استئناف تصوير المسلسل«قوت القلوب 2» الأسبوع القادم، حيث انتهى مجدي أبوعميرة مخرج العمل من تصوير ما يقرب من 70% من أحداث المسلسل قبل التوقف، كما يشهد في جزءه الثاني العديد من الأحداث المشوقة، خاصة أن معظم الشخصيات في العمل ستواجه مفاجآت كبيرة.

 

وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي درامي حول سيدة تتولى مسئولية أسرتها، ويتعرض أبنائها للعديد من المواقف والأزمات، وتكون هي الداعمة الأولى لهم.

 

«قوت القلوب» بطولة ماجدة زكي، محمد أنور، خالد زكي، إسلام جمال، كارولين عزمي، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقي، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدى أبو عميرة.

 

جدير بالذكر أن ماجدة زكي كانت تصور الفترة الماضية مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي يقوم ببطولته أحمد عز، هند صبري، وآخرين، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، وكان من المقرر عرضه في موسم رمضان 2020، ولكن تم تأجيله بسبب توقف حركة الطيران وانتشار فيروس كورونا. 

 

 

تم نسخ الرابط