رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الموضة بقت صعيدي .. تامر حسني يتحدي صابر الرباعي

صبار الرباعي - تامر
صبار الرباعي - تامر حسني

أعلن تامر حسني عن تقديمه أغنية باللهجة الصعيدية تحمل اسم «اللي يجاور السعيد» والتي من المفترض أن يطرحها ضمن أغانى ألبومه، والأغنية من كلمات صابر كمال، ألحان شريف بدر، توزيع توما، وبذلك يكون قد قرر خوض المنافسة مع المطرب صابر الرباعي والذي أعلن أيضاً خوض التجربة والغناء باللهجة الصعيدية في أغنية جديدة من ألحان عصام كاريكا، وستحمل اسم «يا ريس البحر»، وستكون المرة الأولى التي يغني فيها بهذه اللهجة، ويبدو أن هذه المنافسة لن تكون سهلة.

 

كما أن الغناء باللهجة الصعيدية لم يقتصر فقط على تامر وصابر، وإنما هناك غيرهم من المطربين اللذين قرروا خوض التجربة ويبدو أن الغناء بهذه اللهجة سيكون موضة خلال الفترة القادمة ، ومن هؤلاء النجوم محمد محي الذي قرر هو الآخر الغناء باللهجة الصعيدية، حيث ستطرح قريباً أغنيته الجديدة «هربت» ضمن ألبومه، وهي من كلمات هانى رجب وتوزيع محمد العشى وألحان مديح محسن، ويقدمها محي بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة، وتدور قصتها حول فتاة يتم إرغامها على الجواز، وتقع فى حيرة الاختيار.

 

انتهى أيضاً مجد القاسم من تسجيل أغنية من ألبومه الجديد باللهجة الصعيدية، من كلمات محمود شوقى، وألحان سيد راضى، وتوزيع باسم منير، وتقول كلماتها : «خال يا خال يا خال.. لفينى النبوت ياخال .. وحطب مضبوط ياخال .. إحنا الصعايدة ولينا هيبه وياما عن شهامتنا اتقال».

 

 

تم نسخ الرابط