رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : «نسل الأغراب» يعيد للدراما الصعيدية مكانتها

أحمد السقا
أحمد السقا

كان قد أُعلن منذ أيام عن بدء التحضير للمسلسل الجديد «نسل الأغراب» الذي يجمع أحمد السقا وأمير كرارة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، والذي يقوم حاليا بالتجهيز للعمل وترشيح باقي النجوم المشاركين في البطولة.

 

وقال السقا في تصريح خاص «خبر أبيض» : «نسل الأغراب» يعيد للدراما الصعيدية مكانتها، ويقدم أهلنا في الصعيد بشكل مختلف بعيدا عن الصورة النمطية التي كانوا يقدموا بها من قبل، وتابع : أحداث المسلسل ستكون مفاجأة للجميع خاصة من حيث التناول، كما أننا سنقدم الأكشن بشكل مُبهر، وأوعد الجمهور أنهم سيشاهدون وجبة درامية دسمة يوميا في رمضان 2021.

 

ويعد هذا العمل التجربة الثالثة للسقا والتي يجسد خلالها شخصية صعيدية بعد فيلم «الجزيرة» الذي قدمه في جزئين عامي 2007 و2014 ، كما قدم العام قبل الماضي مسلسل «ولد الغلابة»، والذي حقق خلاله نجاح كبير.

 

وغاب أحمد السقا غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، بسبب تقديمه برنامج المسابقات «إغلب السقا» على قناة Mbc والذي نافس خلاله 30 فنان من مصر ومختلف الدول العربية، بينما قدم أمير كرارة مسلسل «الاختيار» الذي قدم سيرة الشهيد أحمد المنسي،  وكان العمل الأكثر مشاهدة في رمضان حيث تناول بطولات شهداء القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب.

 

 

تم نسخ الرابط