رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام محمد شرف : والدي اتظلم فنياً وأخذ حقه من الجمهور

محمد شرف - هشام محمد
محمد شرف - هشام محمد شرف

رغم رحيل النجم الكوميدى محمد شرف عن عالمنا منذ سنوات، إلا أن المشاركة المتميزة لنجله هشام فى تجربتى اللعبة و2 فى الصندوق خلال رمضان الماضى، أعادت سيرة الراحل إلى منصات السوشيال ميديا والتى أجمعت على أنه تعرض لظلم كبير ولم يحصل على الشهرة التى استحقها عن جدارة.

 

وقال هشام محمد شرف في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد جدا بردود الأفعال حول مشاركتي في مسلسلي 2 في الصندوق، واللعبة، وأتمني أن أقدم العديد من الأعمال التي تعجب الجمهور خلال الفترة المقبلة.

 

أما عن والده محمد شرف وما تردد على السوشيال ميديا فقال : فخور جدا بوالدي، واستفدت منه كثيرا، وكان دائما يوجه لي العديد من النصائح، منها أن أتواجد في اللوكيشين قبل موعد التصوير بساعة كاملة على الأقل، وأن أحضر جيدا للدور قبل البدء في تصويره، وأتذكر إنه عندما عُرض علي دور في مسلسل راجل و6 ستات كان سعيدا للغاية، ووقتها حضرت للشخصية معه.

 

واستكمال : أعتقد أن والدى ظُلم فنيا من خلال مساحات الأدوار التى لعبها، ولكن رد فعل الناس في الشارع هو الأهم، وبالمناسبة سبق وعرض عليه العديد من الأعمال بطولة ولكنه رفض لأنه شعر أن هذه الخطوة لم تكن مناسبة وقتها، لقد كان دائما كان يقول لي : الأهم رد فعل الناس في الشارع.

 

وبسؤاله عن أقرب أصدقاء الراحل فى الوسط الفنى، اختتم : كان لديه العديد من الأصدقاء في الوسط الفني منهم أحمد حلمي، محمد هنيدي، أحمد عز وغيرهم. 

 

 

تم نسخ الرابط