رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم مسلسلات 2019 .. من منهم تفتقده في رمضان 2020؟

إمام - هلال - السقا
إمام - هلال - السقا - شعبان - سلامة

رغم تواجد عدد كبير من النجوم في الدراما هذا العام، إلا أن هناك عدد آخر من النجوم يغيبون عن جمهورهم، رغم تحقيق أعمالهم نجاح كبير خلال السنوات الماضية، وبعد ظهور عدد من المسلسلات في رمضان الجاري بمستوي متواضع، نتساءل: من هم نجوم مسلسلات 2019 الذين يفتقدهم الجمهور في دراما رمضان 2020؟.

 

أحمد السقا يغيب عن الدراما ويعوض جمهوره بـ«إغلب السقا»

 

البداية مع أحمد السقا، الذي حقق نجاحاً منقطع النظير من خلال مسلسل «ولد الغلابة» والذي شاركه بطولته مي عمر وإدوارد وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، وقد توقع الجمهور أن يقدم السقا مسلسلاً هذا العام، ولكنه غاب عن رمضان 2020 بسبب ارتباطه بتقديم برنامج «إغلب السقا»، والذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه بداية من أول شهر رمضان.

 

مصطفى شعبان يؤجل «حتى لا يطير الدخان» بسبب ضيق الوقت

 

ورغم أن مصطفى شعبان كان قريب من المشاركة في سباق دراما رمضان الجاري، إلا أنه قرر تأجيل مشروع مسلسل «حتى لا يطير الدخان» للعام المقبل بسبب ضيق الوقت، وذلك بعد مشاركة مميزة له العام الماضي بمسلسل «أبوجبل»، وكان من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وشارك في بطولته نجلاء بدر وعائشة بن أحمد.

 

هاني سلامة يرفع شعار : حان وقت السينما

 

أما هاني سلامة الذي قدم العام الماضي مسلسل «قمر هادي» وشاركه البطولة يسرا اللوزي وداليا مصطفى، وكان من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، فيغيب عن الدراما هذا العام وذلك بسبب تعاقده على فيلمه الجديد «أموال عامة»، والذي يبدأ التحضير له الفترة المقبلة عقب انتهاء عيد الفطر، وبالتالي فقد قرر التركيز في السينما، والذي غاب عنها منذ عدة سنوات.

 

«لص بغداد» يحرم محمد إمام من التواجد في رمضان 2020

 

في حين انشغل محمد إمام هذا العام بتصوير فيلم «لص بغداد» الذي تم تصوير عدد من مشاهده خارج مصر، بجانب التصوير تحت الماء، وهو ما جعله يغيب عن جمهوره هذا العام، رغم تقديمه العام الماضي مسلسله الناجح «هوجان» والذي شاركه بطولته كريم محمود عبدالعزيز وأسماء أبو اليزيد، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

حمادة هلال يرفض التواجد من أجل التواجد

 

وبعد أن كسب حمادة هلال ثقة الجمهور العام الماضي من خلال مسلسله «ابن أصول»، غاب فجأة عن السباق هذا العام بسبب عدم وجود سيناريو قوي، ورفض تقديم عمل فني لمجرد التواجد.

 

 

تم نسخ الرابط