رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غرز وكسور .. إصابات نجوم رمضان خلال التصوير

ياسر - نيللي - حسن
ياسر - نيللي - حسن - نجلاء

تعرض عدد من الفنانين لإصابات خلال تصوير الأعمال الرمضانية، التي تعرض هذه الأيام، إذ يحرص بعض الممثلين على تقديم مشاهد الضرب والأكشن بأنفسهم دون الاعتماد على دوبلير، كما أن بعض المخرجين يرغبون في ظهور المشاهد بشكل حقيقي.

 

 في السطور المقبلة نرصد لكم أبرز إصابات النجوم خلال تصوير الأعمال الرمضانية 2020.

 

ياسر جلال وإصابة «نبوت» 

 

كشف ياسر جلال، خلال تصريحات صحفية له، أنه تعرض للإصابة بالنبوت، بسبب اعتماده خلال التصوير على القتال بشكل حقيقي، مضيفا أن أغلب فريق العمل تعرض لإصابات خلال التصوير.

 

نيللي كريم والسقوط بدراجة بخارية

 

تعرضت الفنانة نيللي كريم لإصابة قوية جراء سقوطها من أعلى دراجة بخارية مع الفنان إسلام إبراهيم، خلال تصوير أحد المشاهد في مسلسل بـ100 وش.

 

وأدى سقوطها إلى إصابتها في القدم، وتطلب الأمر إجراء عدة غرز، وخرجت من المستشفى في يومها، ولم تحصل إلا على 3 أيام راحة، ثم استكملت التصوير.

 

كسور حسن الرداد بسبب أكشن «شاهد عيان» 

 

يعتمد مسلسل شاهد عيان على كثير من مشاهد الأكشن، ولجأ حسن الرداد إلى التدربيات القتالية، ليتمكن من تنفيذ المشاهد بشكل احترافي.

 

وأوضح الرداد فى تصريحات له أنه تعرض لعدة كسور خلال تصوير المشاهد.

 

مسلسل البرنس وإصابات الأبطال في مشهد ضرب

 

كشفت رحاب الجمل عن تنفيذ مشهد الضرب بينها وبين محمد رمضان ونجلاء بدر بشكل حقيقي، بعدما أعاد المخرج محمد سامي التصوير، لعدم اقتناعه بالضرب في أول تصوير للمشهد.

 

وأضافت أنهم ضربوا بعهضم البعض بشكل حقيقي، ما أدى إلى إصابة نجلاء بدر بجذع في أحد أصابعها، وكذلك عانت من ضرب وركل محمد رمضان.

 

 

تم نسخ الرابط