رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالتفاصيل .. الخريطة الكاملة لمواعيد وقنوات عرض مسلسلات رمضان

رمضان - ياسمين -
رمضان - ياسمين - الزعيم - يسرا - كرارة - دينا

رسمياً .. انطلق الماراثون الدرامي الرمضاني، والذي يبدو أنه سيكون موسماً ملتهباً، وذلك ليس فقط لأنه يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم والنجمات، بأعمال نُفذت بمجهود كبير، وإنما أيضاً بسبب مكوث الجمهور في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا، مما يضمن نسبة مشاهدة كبيرة وغير مسبوقة.

 

حيث يخوض السباق عدد من النجوم منهم على سبيل المثال وليس الحصر الزعيم عادل إمام بمسلسل «فلانتينو» ويشاركه البطولة مجموعة من النجوم منهم دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، وأيضاً مسلسل «الاختيار» لأمير كرارة وأحمد العوضي، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج رامى إمام.

 

كما ينافس محمد رمضان أيضاً بمسلسله «البرنس» ويشاركه البطولة نور وروجينا وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، كما يخوض السباق أيضاً على نطاق الدراما النسائية النجمة يسرا بمسلسل «خيانة عهد» ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم الشباب، وهو من تأليف أحمد عادل، سيناريو وحوار أمين جمال - وليد أبو المجد - محمد أبو السعد، إخراج سامح عبد العزيز .

 

كما تخوض ياسمين عبدالعزيز الماراثون الدرامي بمسلسل «ونحب تاني ليه» ويشاركها البطولة كريم فهمي وشريف منير ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وأيضاً يعتبر مسلسل «لعبة النسيان» من أهم الأعمال الدرامية، وهو من بطولة دينا الشربيني، وإخراج هانى خليفة وأحمد شفيق.

 

فيما يشارك في السباق أيضاً عدد كبير من النجوم والنجمات، وإليكم الخريطة الكاملة للأعمال الرمضانية.

 

 

تم نسخ الرابط