رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : ظروف إنتاجية وراء تأجيل مشروع مسلسل بليغ حمدي

إياد نصار - بليغ
إياد نصار - بليغ حمدي

نجاح كبير حققه النجم إياد نصار من خلال دوره في مسلسل «حواديت الشانزلزية» الذي عُرض مؤخرا، وتم ترشيحه منذ فترة لتقديم قصة حياة الموسيقار بليغ حمدي من خلال عمل درامي يحكي سيرته الذاتية.

 

وقال إياد عن العمل المنتظر في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : مسلسلات السير الذاتية مهمة سواء للفنان الذي يقدمها أو الشخص الذي نقدم سيرته، حيث أن الجمهور يفضل هذه النوعية من الأعمال الفنية لانها تكشف جوانب كثيرة لهولاء الفنانين لايعرفها الجمهور، وتابع : مشروع تقديم مسلسل بيلغ حمدي، مازال قائم ولكن الظروف الإنتاجية هي السبب الحقيقي وراء تاجيله، كما أن حياة الموسيقار الراحل مليئة بالتشويق سواء الجانب الشخصي منها أو المهني.

 

وأضاف : العمل يحتاج إلى فترة تحضير طويلة سواء، في القراءة عنه، أو التدريب على طريقته في الغناء والعزف على العود، وذلك لكي أكون مُلم بكافة التفاصيل المختلفة عنه.

 

وشارك مع إياد نصار في بطولة «حواديت الشانزليزيه» عدد كبير من النجوم منهم داليا مصطفي، وإنجي المقدم، ومي سليم، وإدوارد، وأماني كمال، وعمر الشناوي، وفريدة سيف النصر، وآخرون، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، وينتمي العمل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة.

 

 

تم نسخ الرابط