رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالتفاصيل .. كيف احتفل أبناء أمهات الشاشة بيوم ست الحبايب ؟

فردوس عبدالحميد -
فردوس عبدالحميد - رجاء الجداوي - سميرة أحمد - سميرة عبدالعزي

نجمات قديرات قدمن دور الأم في الدراما المصرية فغرسن في متابعيهن القيم والأخلاق الحميدة، وبمناسبة عيد الأم تواصل «خبر أبيض» مع  أبرز النجمات البارزات في تقديم دور الأم لنعرف منهن كيف احتفل بهم أبنائهم وأحبائهم يوم.

 

قالت سميرة أحمد : ابنتي دائماً بجواري وهذه هي هديتي من الدنيا، وبناء على الظروف المحيطة من حظر وعدم القدرة على الخروج فلم يكن هناك احتفالاً بالمعنى المفهوم، بل اقتصر الأمر على تجمعنا دون أي احتفال.

 

أما سميرة عبد العزيز فاحتفلت بها ابنتها وأحفادها وقالت لنا : ابنتى وأحفادي، اجتمعوا اليوم ليحتفلوا بي في هذا اليوم وأحضروا لي الهدايا، وهي عبارة عن حلق ذهبي وسلسلة بها اسمي، وكان من أجمل الاحتفالات حيث طلبوا مني ألا أعد أي طعام وحضروا هم وجهزوا الطعام وكان اليوم جميل.

 

فردوس عبد الحميد رفضت الاحتفال حرصاً على اتباع قواعد سلامة الجميع وقالت : اتصلت بأبنائي وطلبت منهم عدم الحضور، حتى أحفادي رفضت حضورهم وطلبت منهم ألا يغادروا منازلهم، ولكن تواصلوا معي باتصال «فيديو كول» وكأننا اجتمعنا، نحن لا نريد زحام بالشوارع ولا نريد اختلاط، وهذا حرصاً على الجميع، وليس مبرر إرضاء الأم أن نتسبب في كارثة، وكل أم بالتأكيد ستكون متفهمة الأمر.

 

فيما قالت رجاء الجداوي : لم أحتفل هذا العام ولكنها كانت مجرد زيارة عادية للاطمئنان، أحضرت لي ابنتي وزوجها وحفيدتي هدية جميلة وأنيقة خاصة جداً، وحبيبتي بوسي شلبي جازفت وحضرت لمنزلي لتعطيني هدية عيد الأم، ولكن الظروف الراهنة لم تسمح باحتفال، فالكل مشغول باله بظروف الوباء، لا أحد يفكر باحتفال ورسالتي لكل أم «كل سنة وإنتي طيبة، ربنا يعطيكي الصحة والعافية ونسألك دائماً الدعاء لنا يا كل أم» وأضافت : أنا أمي متوفية، ولكن كل الأمهات حبيباتي، وأتمنى أن تظل قلوبهن راضية عن أبنائهن، وأن يرزقهن الله بر أبنائهن.

 

 

تم نسخ الرابط