رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فرقة تيار الأردنية تقتحم عالم الموسيقى البديلة بأغنية «الغريب»

فرقة تيار الأردنية
فرقة تيار الأردنية تقتحم عالم الموسيقى البديلة بأغنية الغريب

«والغريب إنك لحالك والكون مليان بالناس.. المكان اللي حكيت عنه مش موجود بالأساس» .. مثلت هذه الكلمات أولى خطوات مشوار الألف ميل لتجربة غنائية جديدة تصدح في الأفق من سماء الأردن، تحمل اسم «تيار»، قررت الظهور على ساحة الموسيقى البديلة العربية بشكل مفاجئ بأولى أغانيها.

 

«الغريب» هي أول أغنية تطلقها فرقة تيار الموسيقية المنطلقة من قلب العاصمة الأردنية عمان، وضع حجر أساسها أحمد فرح، عازف الجيتار في فرقة جدل الأردنية الشهيرة مع الموزع والمنتج الموسيقي بدر هلالات، قررا تجميع قوى رؤياهما الفنية في مشروع موسيقي مستقل يمزج بين كلمات وموسيقى فرح مع الإنتاج الموسيقي الخاص بهلالات في فرقة جديدة تسبح في نفس التيار الموسيقي الحالي مع «تجديف» مغاير من حين لآخر.

 

وكشف أحمد فرح لـ «خبر أبيض» أن أغنية «الغريب» هي أول أغنية منفردة لتيار تأتي وسط تحضير الفرقة لأكثر من خمس أغاني أخرى تصدر كل واحدة منها بشكل منفرد خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنها تسير مع تصنيف «الإندي ميوزيك» أو الموسيقى البديلة الذي يسمح للخروج من طائلة التصنيف الموسيقى تحت «جينر» واحد سوءا روك أو فانك أو بوب، وإنما تقديم «توليفة موسيقية» مختلفة تمزج عدة تصنيفات معًا وتقدمها بمحتوى كلامي جديد على الساحة.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط