رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري في المريوطية من أجل «فرصة تانية» بعد إعلان خطبتها لأبو هشيمة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

احتلت ياسمين صبري التريند أمس على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان خطوبتها علي رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وتناقل رواد المواقع صورها، وهو ما جعلها تخطف الأضواء من حالة الخوف المسيطرة على الشارع المصري بسبب فيروس كورونا.

 

وعلم «خبر أبيض» أن ياسمين صبري وفريق عمل مسلسل «فرصة تانية» الذي تقوم ببطولته حصلوا علي إجازة لمدة أسبوعين، بسبب سوء الأحوال الجوية، ومن المقرر أن تستأنف ياسمين التصوير من جديد بعد أسبوع في منطقة المريوطية.

 

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة ماذا لو كان هناك فرصة ثانية للحياة؟، أي فرصة ثانية من خلال تعاملك مع والدك، أو زوجك، وهو عمل قريب من الحياة اليومية، ويهتم بطرح المشاكل التي نتعرض لها، ليكون أمامنا فرصة لحلها.

 

«فرصة تانية» بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، أحمد الشامي، هبة مجدي، دياب، أيتن عامر، هبة عبدالغني ومن تأليف مصطفي جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية مسلسل «حكايتي» الذي شاركت به في الموسم الرمضاني السابق مع العديد من النجوم، منهم وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبدالناصر، و إسلام جمال ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط