رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد سنتين من الارتباط .. جنيفر لوبيز : سأتزوج أليكس لأني من عائلة محافظة

أليكس رودريجز وجنيفر
أليكس رودريجز وجنيفر لوبيز

يبدو أن النجمة جينيفر لوبيز قررت أن تخطو خطوة أخرى مع حبيبها أليكس رودريجرز، بعدما أعلن الثنائي العام الماضي خبر خطبتهما، حيث ينشغل كلاهما الآن بالتخطيط والاستعداد لحفل الزواج.

 

ورغم أنها خطوة طبيعية ومنتظرة إلا أن الجمهور لم يكن يتوقعها الآن، بينما علقت لوبيز على الأمر في حوارها مع ETonline قائلة : أنا وأليكس من عائلات لاتينية تقليدية محافظة، لذلك فإن الزواج ضروري بالنسبة لنا، وتابعت : جميعنا نحتاج لشخص نكبر برفقته، فلا يهم ماذا تعمل وما حجم الأموال التي تمتلكها طالما لا يوجد شخص برفقتك.

 

تفاصيل حفل الزفاف

 

ورغم تكتم لوبيز تماماً على كل ما يخص حفل الزفاف إلا أن هناك بعض المعلومات التي كشفتها مصادر مقربة منها أن حفل الزفاف سيكون بعيداً عن أمريكا وذلك بناء على تصريح سابق لأليكس رودريجرز حيث قال : حفل الزفاف سيكون رحلة طويلة وبعيدة، بينما ردت لوبيز : هناك العديد من الأماكن المقترحة ولكننا ليس لدينا خيار نهائي حتى الآن، كما أنه من المقرر أن يكون حفل الزفاف خلال أشهر الصيف المقبل.

 

وسيتم دعوة أزواج جينيفر لوبيز السابقين لحضور حفل الزفاف، والأمر ذاته بالنسبة لـ رودريجرز، كما أن الحفل لن يكون كبير بل سيقتصر على عائلة وأصدقاء الثنائي المقربين، وسيقوم ماكس ابن جينيفر لوبيز بتقديمها إلى رودريجرز بحفل الزفاف.  

 

 

تم نسخ الرابط