رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. شيكو وعمرو عبدالجليل ينضمان لكتيبة محمد هنيدي في «النمس والإنس»

شيكو - هنيدي - عمرو
شيكو - هنيدي - عمرو عبدالجليل

يواصل محمد هنيدي التحضير لفيلمه الجديد «النمس والإنس»، وتم التعاقد مع كبير من النجوم استعداداً لبدء التصوير في أقرب وقت ممكن لكي يلحق بالعرض في موسم عيد الفطر السينمائي.

 

وعلم «خبر أبيض» أن شيكو وعمرو عبدالجليل انضما مؤخراً لقائمة أبطال الفيلم الذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة، وتعد هذه المرة الأولى التي يقدم فيها شيكو عمل فني بمفرده بعيداً عن هشام ماجد، بعد تعاون دام لسنوات طويلة بينمها قدما خلالها عدة أعمال ناجحة.

 

وكان خبر أبيض قد انفرد بانضمام منة شلبي  إلى قائمة أبطال العمل، لتقوم بدور البطولة النسائية أمام هنيدي، في التعاون الفني الأول بينهما، كما تعد المشاركة الأولى لها في عمل فني من توقيع شريف عرفة. 

 

وكان آخر تعاون فني بين شيكو وهشام ماجد من خلال مسلسل «اللعبة» وشاركهم البطولة كل من أحمد فتحى، محمد ثروت، مى كساب، دعاء رجب، ميرنا جميل، سامى مغاورى، وآخرين، وهو سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التونى. 

 

وكانت آخر أعمال هنيدي السينمائية فيلم «عنتر بن بن بن شداد»، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، وشارك في بطولته درة وباسم سمرة، وعٌرض عام 2017.   

 

 

تم نسخ الرابط