رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أروى جودة : بحب صوت حسن شاكوش وضد قطع الأرزاق

أروى جودة - حسن شاكوش
أروى جودة - حسن شاكوش

خلال الأيام السابقة أصدر نقيب الموسقين قراراً بوقف جميع مطربي المهرجانات من الغناء، وضمت القائمة كل من حسن شاكوش، حمو بيكا، عمر كمال، أوكا وأورتيجا وغيرهم، ولكن انقسم الناس ما بين مؤيد ومعارض.

 

وكما انعكس ذلك على الوسط الغنائي، فقد كان أيضاً لنجوم التمثيل رأي في هذا الأمر، حيث قالت أروي جودة في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : «أنا شخصياً أحب المهرجانات جداً، ولكن متفهمة فكرة أن هناك بعض الأشخاص تشعر بالضيق تجاه كلمات معينة، وأنا مع وضع رقابة على هذه الأغنيات، ولكني في الوقت ذاته أعتبره هو الراب المصري»، واستكملت : «رغم ذلك أحب صوت حسن شاكوش، وفوجئت بقرار المنع لأني ضد قطع الأرزاق، خاصة وأن هؤلاء الشباب ليست لديهم مصادر أخرى للدخل، والأفضل أن نقدم لهم يد المساعدة».

 

جدير بالذكر أن أروي جودة انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم «أشباح أوروبا» الذي تشارك فيه كضيفة شرف، ويقوم ببطولته هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفي خاطر والعديد من النجوم ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد حماقي.

 

كما انتهت أيضا من تصوير فيلم«يوم 13» الذي يقوم ببطولته أحمد داوود، دينا الشربيني، ونسرين أمين ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

 

تم نسخ الرابط