رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي سليم دخلت علي البطولة المطلقة : «اختراق 2» امتحان صعب

مي سليم
مي سليم

أُعلن خلال الفترة الماضية، عن استعداد مي سليم لتصوير مسلسل جديد يحمل إسم «اختراق 2»، والذي يضم مجموعة من النجوم المصريين والعرب أيضاً.

 

وكشفت مي في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: «سعيدة للغاية بهذا المسلسل على وجه الخصوص، وأعتبره مختلفاً تماماً بالنسبة لي كما أراه اختباراً في الوقت ذاته، ذلك لأنه يعتبر البطولة المطلقة الأولى لي في الدراما التلفزيونية، وهو عمل تشويقي يناقش العديد من القضايا، وتدور أحداثه حول عائلة مصرية تعيش في السعودية، تواجه العديد من المواقف، حتى تتورط في أكثر من جريمة، وأتمني أن ينَل إعجاب الجميع وقت عرضه ويحظى برضا الجمهور خصوصا وأنه مليء بالمفاجآت».

 

وأضافت : «سعيدة جداً بهذه التجربة، خصوصا أنها إنتاج مصرى سعودى مشترك، أما بخصوص «خيط حرير» فمن المقرر أن أبدأ تصوير أولى مشاهدى فيه خلال الأيام القليلة المقبلة».

 

وبعيداً عن المسلسلين أشارت مى سليم إلي أنها كانت تنوي طرح أغنية جديدة في «الفالنتاين» ولكن بسبب ضيق الوقت لم تستطع طرحها، ما جعلها تؤكد أنها ستعوض هذا الغياب بأغنية سينجل فى الصيف المقبل».

 

«اختراق 2» بطولة مي سليم، أحمد عيد، نضال نجم، محمد العيسي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. 

 

 

تم نسخ الرابط