رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

5 نجمات رفعن شعار «لا لعمليات التجميل»

جوليا - ميريل - شارون
جوليا - ميريل - شارون - جوليان - إيما

عمليات التجميل هي طريقة نجمات هوليود والعالم أجمع للحفاظ على حيواتهن لأطول فترة ممكنة، ومع تخطيهن سن الثلاثين وبدء ظهور التجاعيد وخطوط الوجه الدقيقة على ملامحن، يتسارعن لإجراء هذه العمليات، وفي الوقت ذاته هناك نجمات وجدن أن الملامح الطبيعية هي الأجمل، وأن ظهور هذه التجاعيد تزيدهن جمالاً ومصداقية، لذلك رفعوا شعار «لا لعمليات لتجميل».

ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز النجمات اللاتي تجاوزن عامهن الـ50 دون أن يخضعن لأي عمليات تجميل.

 

ميريل ستريب .. الجمال يبدأ بعد الستين

 

على الرغم من أن ميريل ستريب دائماً ما يتم إتهامها بأنها أجرت عمليات تجميلية، خاصة بعدما تجاوزت عامها الـ60 ومازالت مع ذلك تتمتع بوجه رائع لا يمكن أن يكون لإمرأة في مثل عمرها، إلا أنها تؤكد دوماً أنها لم تخضع يوماً لعمليات التجميل، وترى بأنها لم يعد يتوجب عليها أن تبدو جميلة، وتؤكد أن حفاظها على بشرتها طوال سنوات شبابها جعلها تبدو رائعة في الستين رغم التجاعيد التي اجتاحتها.

 

جوليان مور .. النساء مثل الرجال

 

أغلب النساء يتمنين بأن يتمتعن بجمال جوليان مور عندما يتقدمن بالعمر، وترى مور أن الحديث عن عمليات التجميل للنساء هو أمر غير مقبول، وتتساءل لماذا يتوجب على النساء الخضوع لمثل هذه العمليات عندما يتقدمن بالعمر بينما لا أحد يسأل الرجال عن أعمارهن مهما بلغت!

 

إيما تومسون والأجيال القادمة

 

تبلغ اليوم إيما تومسون نحو 61 عاماً، ومازالت تتمتع بمظهر رائع، رغم أنها لم تخضع لعمليات التجميل يوماً، ففي حوار أجري بعام 2014 تحدثت تومسون عن عمليات التجميل قائلة : «من قال أنها شيء عادي ويجب تقبله؟ إنها أمر جنوني»، وتابعت : «كيف يمكن للأشخاص أن يذهبون لطبيب ويطلبون منه أن يفتح جسمهم ويضع فيه أشياء غريبة؟»، وطالبت بضرورة التوقف عن الترويج لمثل هذه العمليات لأنها تنتقل لأجيال أخرى أصغر، وتجعل لديهم قناعة تامة بأنها أمر مقبول وطبيعي.

 

شارون ستون .. التجاعيد لها جمالها الخاص

 

إذا تم التركيز على جلسات التصوير التي تخضع لها النجمة شارون ستون، سيتضح أنها دوماً تبرز تجاعيد جسمها دون خجل، وفي حوار سابق أجرته مع مجلة «New You» تحدثت عن تغيير جسمها بعد الـ50 قائلة : «الناس يخافون من التغيير، فيعتقدون أنهم يفقدون شيء ما لا يمكنهم الحصول عليه مجدداً، ولكن ما يغفلون عنه أنهم يكتسبون شيئاً آخر»، وتابعت : «أنا مثلاً عندما فقدت مظهر وجهي الممتلئ مع تقدم العمر، اكتسبت مقابل ذلك عظام خدين رائعة».

 

المخاطرة بالمستقبل على طريقة جوليا روبرتس

 

أيضاً جوليا روبرتس واحدة من هؤلاء النجمات اللاتي لم يخضعن لعمليات التجميل، ففي عامها الخامس والأربعون كانت سفيرة لماركة «لانكوم»، حيث تحدثت في حوار مع مجلة «You» حينها قائلة : «لقد أخبرت لانكوم أنني أود أن أكون سفيرة للجمال بعمري الحقيقي، لذلك أعتقد أنهم سيبقون عليَ حتى الخمسين»، وتابعت : «أعتقد أنني بمعايير هوليوود أخاطر حقاً بمستقبلي المهني، فهوليوود تريد النجمات دوماً جميلات وبدون تجاعيد».

 

 

تم نسخ الرابط