رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم الجريني وحاتم عمور وأسماء لمنور.. 5 نجوم مغاربة يجتمعون في أوبريت عالمي لأول مرة

عبدالفتاح الجريني
عبدالفتاح الجريني - أسما لمنور - حاتم عمور

حدث تاريخي إن جاز الوصف تحتضنه الإمارات لأول مرة يوم 20 فبراير، بجمعها نخبة من نجوم العالم العربي في مجال الغناء والتمثيل والإعلام في حدث يعد هو الأضخم من نوعه عالميًا من أجل الإنسانية، عبر حفل «صناع الأمل» الذى يعود ريعه الخيري لمؤسسة ملك القلوب الدكتور مجدي يعقوب.

 

ويشهد الحفل عرض أكبر أوبريت غنائي عربي، يجمع أكثر من 20 فنانًا ومطربًا من بينهم 5 نجوم مغاربة، على رأسهم الموزع الموسيقي العالمي ريدوان الذي يتولى مهمة خلق الأوبريت نفسه، بينما يتولى الغناء كل من عبدالفتاح الجريني وحاتم عمور ونعمان بلعياشي، ومن المطربات كل من أسماء لمنور وجميلة البداوي.

 

وتم بالفعل الانتهاء من تسجيل الاوبريت وتلحينه، وصار جاهزاً تماماً لعرضه بشكل حي مباشر، كما يشارك في الأوبريت أيضاً مجموعة من النجوم الوطن العربي بينهم صابر الرباعي، مايا دياب، محمد عساف، بلقيس ونوال الكويتية، واللبنانية عبير نعمة، حسن الجسمي، بينما يحرص عدد من الشخصيات العامة العربية على حضوره، من بينهم الإعلامية منى الشاذلي والإعلامي عمرو أديب وأحمد حلمى.

 

ويهدف الحفل للاحتفاء بمبادرة صناع الأمل، المعنية بتكريم رواد العطاء والأعمال الإنسانية على مستوى العالم العربي، وقرر حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء تخصيص ريع حفل هذا العام لدعم مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب للقلب في أسوان.

 

 

تم نسخ الرابط