رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : تامر عاشور في الأسكندرية من أجل خريجي «الثانوية» 

تامر عاشور
تامر عاشور

أحيا المطرب تامر عاشور واحدة من أضخم الحفلات التي ضمت خريجي الثانوية العامة والخاصة وذلك في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية.

حضر عاشور بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون، وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح تعالت الصيحات والهتافات خاصة من البنات، بعدها حرص عاشور علي تحية الجميع لحفاوة الإستقبال من جانب طلاب الأسكندرية، وقدم عدد من كبير من أغانيه المميزة التي أشعلت الحفل. 

علي جانب آخر يستعد عاشور لإحياء واحدة من أبرز حفلات عيد الحب التي يتم التحهيز لها بمواصفات «لايف عالمية» يوم 14 فبراير الجاري علي مسرح «كايرو شو» في كايرو قيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، والتي يشارك في احيائها النجمة أمال ماهر والنجم الخليجي ماجد المهندس وقد نفذت تذاكر الحفل حيث من المقرر ان يحضرها جمهور من مختلف الدول العربية.

وإلي جانب حفل عيد الحب يستعد تامر لحفل أخر يوم 15 فبراير الجاري داخل مول طنطا، ومع نهاية فبراير وبالتحديد يوم 26 يتجه إلى دولة الكويت لإحياء حفل غنائى ضخم بحضور جماهيري من مختلف الجنسيات العربية.

و يواصل تامر عاشور تسجيل عدد من أغاني ألبومه الجديد حيث انتهي من تسجيل 5 أغنيات، ويفاضل بين أكثر من 15 أغنية لاستكمال الألبوم الذي من المتوقع إطلاقه مع بداية موسم صيف  2020.

 

 

تم نسخ الرابط