رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خمن : من هو المخرج الذي اختارته أحلام لإخراج كليبها الجديد ؟

جاد شويري - أحلام
جاد شويري - أحلام

تظل جملة «إيه جاب القلعة جنب البحر» من أشهر الجمل السينمائية خلال السنوات الماضية، وهي الجملة التي قالها الفنان الكوميدي المصري محمد سعد في فيلمه «عوكل» الذي شاركت بطولته اللبنانية نور.

وتفاصيل هذا الخبر ينطبق عليها نفس الجملة «إيه جاب القلعة جنب البحر»، فالتفاصيل تقول أن المخرج اللبناني جاد شويري يستعد للتعاون مع المطربة الخليجية أحلام. وقد أكد ذلك شويري خلال تصريحات صحفية لـ «خبر أبيض». حيث قال : أستعد لأغنيات كثيرة سأقوم بإخراجها منها كليب لأحلام، ونحن الأن في مرحلة النقاش والإتفاق علي كافة التفاصيل.

من المعروف أن أحلام طرحت من قبل العديد من الأغاني المصورة، وتعاملت في أخر كليباتها مع خالد منصور ومارك كرم في أغنية «ابرحل». وتعاملت أيضا مع العديد من المخرجين مثل سعيد الماروق ووليد ناصيف وطارق العريان وأكثر من تعاملت معه كان المخرج عادل الخضر.

والسؤال : لماذا الآن جاد شويري؟، قد تكون الإجابة بإختصار، أن أحلام تريد إثارة الجدل هذة الفترة، مثلما ظهرت من قبل في أخر حفلاتها بموسم الرياض مرتدية مجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من 7 ملايين دولار.

يذكر أن جاد حضر إلي القاهرة مؤخراً بصحبة المطربة اللبنانية الصاعدة لولا جفان، والتي طرح لها جاد مؤخراً كليب «لو قامت القيامة». والذي لاقي ردود أفعال عنيفة بسبب إسم الأغنية.

 

 

تم نسخ الرابط