رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول مرة علي الشاشة .. أحمد كمال أبو ريا مفاجأة مسلسل «قوت القلوب» ويجسد دور صعيدي

أحمد كمال أبو ريا
أحمد كمال أبو ريا

فى الوقت الذى انشغل فيه البعض بمعرفة تفاصيل مسلسل «قوت القلوب» الذى قيل في وقت من الأوقات أن إسمه تغير إلى «الست أمينة»، كان هناك عدد من المفاجأت التي حاولنا في «خبر أبيض» كشفها من وقت لآخر.

لكن كل المفاجآت في كفة، وهذة المفاجأة في كفة أخري. وهي مشاركة أحمد إبن الفنانة ماجدة زكي والفنان كمال أبو رية في العمل إلى جوار والدته ويخوض تجربة التمثيل لأول مرة.

أحمد يقول عن دوره في المسلسل في تصريحات خاصة لنا : عندما علمت بطبيعة الشخصية التي أجسدها في المسلسل، كنت متخوف لأن الدور لا يشبهني نهائيا، لكنى بذلت مجهودا كبيرا لأتقنه ويقتنع به الجمهور، وهذا ما أتمناه.

وأضاف : من زمان وأنا بحب التمثيل جدا ولكن بسبب انتمائي لعائلة فنية كبيرة، كنت متخوف من احتراف التمثيل نظرا لصعوبته، ولهذا درست إدارة أعمال، وبعدها قدمت في معهد «الفنون المسرحية» لأحصل على فرصتى خصوصا وأن عائلتى لا تحب الواسطة، وهذا ما تربيت عليه.

واستكمل : أول تجربة فنية لي كانت من خلال الإذاعة، عندما كانت والدتي تقدم برنامج إذاعي، وبعد تسجيل أول مشاركة لى قالت : إنت شاطر وأنا بحس بالفنان.

أما عن دوره في المسلسل فقال : أجسد دور صعيدي، وصديق لأحد أبناء ماجدة زكي في المسلسل، واختياري لدور الصعيدي وضعني في تحدً غير عادي، وإن شاء الله سيكون النجاح حليفي.

«الست أمينة» مسلسل اجتماعي درامي تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة سينرجى، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة. ويشارك في بطولته عدد من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط