رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شويكار : دنيا سمير غانم شبهي ومنبهرة بأسماء وفراج وكرارة

أسماء - دنيا - شويكار
أسماء - دنيا - شويكار - فراج - كرارة

هل من الممكن أن تسير نجمات هذا الزمان على خطى أساطير الزمن الجميل؟.. البعض يرى أن النجمات المصريات خاصة اللاتي لمعن خلال الخمسينيات والستينيات في العصر الذهبي للسينما لا يمكن أن يتكررن، لكن بالطبع هناك من تسير على نفس الخطى. 

شويكار ودنيا سمير غانم

ولذلك فقد توجهنا بهذا السؤال إلى النجمة الكبيرة شويكار والتي قالت في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: «في الحقيقة لست مؤمنة بفكرة أن هناك فنانات تشبهن الأخريات، لكن بالنسبة لي أرى أن دنيا سمير غانم هي الأقرب إلي روحاً وشخصيةً، خاصة وأنها تتمتع بدم خفيف، وحضور جيد، لذلك فأهتم بمتابعة الأعمال التي تقدمها». 

أهم المواهب من وجهة نظر دلوعة الشاشة

وأضافت: «رغم إعجابي بدنيا إلا أن هذا لا يمنع أن هناك آخرين أحبهم كثيراً، فلازلت منبهرة بموهبة محمد فراج العظيمة، والذي أراه من أهم وأثقل الممثلين في الوقت الحالي، نفس الأمر أدهشتني موهبة أسماء أبو اليزيد، والتي رغم أنها موهبة شابة، لكنها أحسست وأنها تُمثل منذ عشر سنوات، وهذا جعلني أشعر أنني أمام موهبة من طراز خاص».

قائمة الـ top 5 من وجهة نظر شويكار

وبخصوص الأعمال التي تحب مشاهدتها في الفترة الحالية فقالت: «أحببت كثيراً فيلم «الممر» للمخرج الكبير شريف عرفة، وعلى مستوى الدراما التلفزيونية فأعجبني بشدة مسلسل «كلبش» بأجزائه لأمير كرارة، وأصبحت شخصية سليم باشا الأنصاري من أفضل ما شاهدت في الفترة الماضية، كما أحببت بشدة مسلسل «أهه ده اللي صار» الذي عُرض مؤخراً وقدمته روبي وسوسن بدر، لأنه عاد بي إلى زمن أحبه، وقبل ذلك بفترة أحببت بشدة مسلسل «بين عالمين» الذي قام ببطولته طارق لطفي وهشام سليم».

واستكملت: «أما بالنسبة للمسلسلات القديمة، فيعتبر مسلسل «رأفت الهجان» للراحل محمود عبدالعزيز أحد مسلسلاتي المفضلة التي لا أمل أبداً من مشاهدتها».

 

 

تم نسخ الرابط