رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلة بكاء لبني عبدالعزيز على ماجدة الصباحي

بكاء لبني عبدالعزيز
بكاء لبني عبدالعزيز

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على التواجد فى عزاء الراحلة ماجدة الصباحي، الذي أقيم اليوم فى مسجد عمرو مكرم، ورصدت الكاميرات حزن النجوم على الفنانة الكبيرة الراحلة إلا أن دموع لبنى عبدالعزيز وبكاءها الذى استمر لفترة طويلة هو ما لفت أنظار الحضور وهو ما دعا كل من رجاء الجداوي و دلال عبدالعزيز لتهدئتها والجلوس بجوارها طوال فترة التواجد بالعزاء.

النجوم الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء فى النجمة الكبيرة الراحلة هم سمية الخشاب، رانيا محمود ياسين، رجاء الجداوي، ولبنى عبدالعزيز، ودلال عبدالعزيز، أشرف زكى، إلهام شاهين، شهيرة، ليلى علوي، وائل الإبراشي،  نيرمين الفقي، يسرا، فيفي عبده، عزت العلايلي، وصابرين.

وكانت قد توفت ماجدة الصباحي في منزلها بالدقي، عن عمر ناهز88 عاماً، بعد أن عانت في الفترة الأخيرة من عدة أزمات صحية نتيجة عدم انتظام ضربات القلب، وعلي إثر ذلك خضعت لعملية قلب مفتوح، تماثلت بعدها للشفاء وعادت إلي منزلها، بعد تركيب جهاز يعمل علي تنظيم ضربات القلب.

ماجدة الصباحي من مواليد شهر مايو 1931، واسمها الحقيقي عفاف علي كامل الصباحي، وقد حصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية، حيث كان أبوها موظفًا في وزارة المواصلات. 

بدأت ماجدة مشوارها الفني وهى فى عمر الـ 15، حيث شاركت فى أول تجربة لها من خلال فيلم «الناصح»، الذى لعب بطولته إسماعيل يس، وأخرجه سيف الدين شوكت.

وتعد ماجدة الصباحى من أهم نجمات الجيل الذهبي للسينما المصرية، حيث قدمت الكثير من الأفلام المميزة، أبرزها «أين عمري، بنات اليوم، الحقيقة العارية، جميلة بو حريد، كما قدمت للسينما كمنتجة وبطلة عدة أفلام منها: «النداهة، السراب، ونوع من النساء».  

 

 

تم نسخ الرابط