رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زاهي حواس لـ «خبر أبيض» : كتبت قصة حتشبسوت لإلهام شاهين ولا أعرف مصيرها حتي الأن

إلهام شاهين - زاهي
إلهام شاهين - زاهي حواس

أعلنت إلهام شاهين في أكثر من مناسبة وحوار صحفي وتلفزيوني لها، عن نيتها في تقديم شخصية «حتشبسوت» في عمل فني، خاصة وأن الملكة الفرعونية تعتبر إحدى أهم ملكات مصر القديمة عبر التاريخ.

إلهام وزاهي حواس

ورغم صعوبة تنفيذ المشروع، والذي يتطلب إنتاجاً ضخماً، وتحمساً كبيراً من كافة الجهات التي ستشارك فيه، إلا أن إلهام إتخذت خطوات جدية، لتحويل المشروع إلى أمر واقع.

حيث طلبت من وزير الآثار الأسبق زاهي حواس كتابة قصة حياة الملكة حتشبسوت، وذلك منذ طفولتها حتى إعتلائها عرش مصر، وبالفعل كتب لها بدوره ملخص تفاصيل حياتها، وهو ما حمسها أكثر لتقديم العمل.

حواس يكشف التفاصيل لـ خبر أبيض

وعن هذا الأمر تواصل «خبر أبيض» مع حواس، والذي كشف أن إلهام شاهين طلبت منه هذا الأمر منذ فترة، لكنها لم تتصل به بعد أن قدم لها ملخصاً لحياة الملكة العظيمة، مضيفاً أنه لا يعلم شئ عما إذا كان صناع العمل في حال تنفيذه سيعتمدون على القصة التي كتبها أم لا، لكنه في الوقت ذاته رأى أنه يجب التركيز على صعود حتشبسوت إلى سدة العرش، والذي لم يكن من حقها في بادئ الأمر. 

إلهام تحضر لـ حظر تجول

ومن ناحية أخرى تجهز إلهام إلى فيلم جديد بعنوان «حظر تجول» يناقش ما جرى في ليلة الثلاثين من يونيو 2013، وسيشارك في بطولته أمينة خليل، وسيكون من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

 

 

 

تم نسخ الرابط