رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع : «وصل أمانة» إسم مبدئي لمسلسلي .. وهذه حقيقة الجزء الثاني من «حسن وبقلظ»

على ربيع
على ربيع

بعد النجاحات الكبيرة التي حققها خلال المواسم الرمضانية السابقة من خلال تقديمه العديد من الأعمال والتي كان آخرها مسلسل «فكرة بمليون جنية»، يستعد على ربيع حالياً لتصوير مسلسله الجديد «وصل أمانة»، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني 2020.

علي قال في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: أستعد حاليا لتصوير مسلسل وصل أمانة بنهاية الشهر الجارى، وهو إسم مبدئي سيتم تغييره لاحقا.

وتابع: العمل يدور فى حلقات متصلة منفصلة، وقد انتهى المؤلف فاروق هاشم من كتابة 8 حلقات، ونحن نتناول من خلال العمل العديد من المشكلات الاجتماعية التي تواجه مجتمعنا المصري، وأعد المشاهد بمسلسل جديد من حيث التناول والفكرة.

حقيقة حسن وبقلظ 2

أما بخصوص ما تردد عن التحضير للجزء الثاني من فيلم «حسن وبقلظ» فأجاب: إلى الآن لا جديد في هذا الأمر، والموضوع كله مجرد كلام بيني وبين كريم فهمي، خاصة أنه حالياً مشغول بتصوير فيلمه الجديد، غير أنى أتمنى تقديم جزء جديد من االفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وأشار على ربيع إلى أنه حصل هو وصناع فيلمه الجديد «الخطة العامية» علي إجازة، وسوف يعود للتصوير مرة أخري يوم 6 يناير الجارى، مضيفاً أنه لم يتبقَ له إلا 11 يوما فقط وينتهي من تصوير مشاهده، فيما يبذل المخرج معتز التوني قصارى جهده لتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من العمل.

«الخطة العامية» يشارك في بطولته محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، غادة عادل والعديد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبدالله وشريف رمزي، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم كنز.

 

 

تم نسخ الرابط