رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع الهضبة والكينج فى 2020 .. أزمات علي الصعيد العاطفي

الكينج والهضبة
الكينج والهضبة

لم تكن سنة 2019 من أفضل السنوات التي مرت على الكينج محمد منير حيث شهدت تدهورًا ملحوظًا في حالته الصحية ما جعل محبيه يدعون له ويتمنون له الشفاء، غير أنه اختتم العام بحفل ناجح على مسرح الأوبرا ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية، ومن خلال رؤية عالمة الفلك والابراج ماجي فرح نستطيع أن نتوقع ما ينتظر الكينج مواليد برج الميزان في 2020. 

الكينج .. عام الإنتفاضة

تؤكد ماجى أنها ستكون سنة انتفاضة بالنسبة للكينج، سنة بها الكثير من المفاجآت نتمنى أن تسفر عن تحسن في حالته الصحية، وأن تكون له أعمالًا ناجحة كما تعودنا منه.

 تؤكد الأبراج أيضا أنه ستثار حول الكينج الكثير من الأخبار وسيتحمل مسئوليات مربكة، ويدفعنا هذا إلى التفكير في ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان «مهموم» وما إذا كان الإسم يعبر عن حالته النفسية الحقيقية، فكما يذكر طالع الفنان محمد منير أنه سيواجه الكثير من الصعاب والأزمات في 2020  قد تكون من خلال ردود الأفعال على الألبوم الجديد والذي سيصدر بعد غياب طويل للكينج عن الساحة الغنائية، وعليه أن يتحلى بالصبر أمام أي ردود أفعال كي تمر هذه الموجة، ولا يستسلم وأن يراهن على الوقت حتى يبلغ أهدافه، وأن يستمر أيضًا في متابعة حالته الصحية حتى يصل لحالة مستقرة كما تؤكد ماجي فرح والتى أكدت أن 2020 ليست سنة أحلام بالنسبة لمنير، وإنما يحتاج لمجهود كبير كي يستمر ويجني ثمار تعبه.

 سيواجه الكينج أيضًا نكسات وخيبات في المحيط العائلي والعاطفي فكما يعرف عنه أنه لا يسعى لإيجاد شريك حياته، فهو دائمًا يحسم الأمر بوجوده منفردًا.

الهضبة .. مطبات ونجاحات

أما النجم عمرو دياب فكانت 2019 بالنسبة له مليئة بالأحداث وقد سطع نجمه فيها بدرجة أكبر، كما طُرحت له أكثر من أغنية احتلت الترند الأول في محركات البحث، ورغم ذلك لم تخلُ 2019 من بعض المشاكل التي شابت العلاقة بين عمرو ودينا الشربينى حيث حدثت بعض الخلافات التي ما لبثت أن زالت وعادت المياه إلى مجاريها من جديد.

وبالنسبة لعمرو مواليد برج الميزان فى 2020  نفس برج منير فلن تكون السنة التي ينتظرها الهضبة، ولكنها مع بعض المجهود منه والتروي والصبر سيحصل على ما يريد، قد يقابل بعض الانقلابات والمواجهات، ونتوقع حدوث المزيد من الخلافات على الصعيد العاطفي، فيما سيفاجأ ببعض الانقلابات أيضًا بالمجال المهني، ربما مع بدء طرح ألبومه الجديد «أنا غير» والذي ينم عنوانه عن حالته العاطفية الظاهرة لجمهوره وسعادته بدخول دينا الشيربيني إلى حياته.

كما تشدد الأبراج علي أن عمرو لابد وألا يستسلم عند أول صعوبة وألا يتخذ قرارات انفعالية، وأن يظل محافظًا على حب جمهوره له.

هي أيضًا ليست سنة أحلامه ولكننا نتوقع له أن يتخطى أي صعاب قد تواجهه، وكما ذكر طالعه أن نهاية السنة ستكون سعيدة.

 

 

تم نسخ الرابط