رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز ضيفة الحلقة المقبلة من برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

إسعاد يونس وياسمين
إسعاد يونس وياسمين عبدالعزيز

تحل ياسمين عبدالعزيز ضيفة خلال الحلقة المقبلة، من برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، حيث شاركت إسعاد صورة مع ياسمين بظهرها، وأكدت الأخيرة أنها ستكون ضيفة على البرنامج الشهير.

ومن المقرر أن تتحدث ياسمين عبدالعزيز خلال لقائها مع إسعاد يونس عن العديد من الأمور في الفن والحياة، كما ستكشف كواليس في أعمالها الفنية وبدايتها.

غياب ياسمين عبدالعزيز عن رمضان 2024

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز غابت عن موسم دراما رمضان الأخير 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسل ضرب نار، الذي شاركها في بطولته طليقها أحمد العوضي.

قصة وأبطال ضرب نار

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي، ناقش العديد من القضايا منها الثأر والتجارة الغير مشروعة، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، واحتل تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه.

مسلسل ضرب نار، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد بدير، انتصار، مها نصار، هدى الإتربي، إيمان السيد، أحمد غزي، آيسل رمزي، والطفل منذر مهران،  وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبدالعزيز تشارك في رمضان 2025

وأكدت ياسمين في تصريحات صحفية مشاركتها في موسم دراما رمضان المقبل 2025، كما كشفت سبب غيابها عن الموسم الماضي، وقالت : لم يكن لدي الوقت الكافي لاختيار الورق المناسب حتى أخوض به السباق الرمضاني الحالي 2024، لكني بدأت استعداداتي للمارثون الرمضاني المقبل 2025 بعمل قوي سيكون مفاجأة للجمهور ومن نوعية الأعمال الرومانسية.

عودة ياسمين عبدالعزيز للسينما

وعلى مستوى السينما، تواصل ياسمين عبدالعزيز حاليًا تحضيراتها لفيلمها الجديد، الذي تعود للسينما من خلاله بعد غياب 6 سنوات، والعمل يدور في إطار كوميدي، من تأليف خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية.

وكان آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم الأبلة طم طم الذي عُرض في 2018، وحصد إيرادات وقتها تخطت 10 ملايين جنيه، وشاركها في بطولته حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، مصطفى أبو سريع، وتميم عبده، والفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج علي إدريس، وإنتاج وائل عبدالله.

تم نسخ الرابط