رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيتن عامر : 90% من الرجالة خاينين وواسيت ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها

أيتن عامر - ياسمين
أيتن عامر - ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تحدثت أيتن عامر عن تعرضها للخيانة قبل طلاقها من زوجها خلال الفترة الماضية، وأكدت مواساتها لـ ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها، وذلك خلال حوارها في برنامج العرافة، الذي تقدمه بسمة وهبة، على قناتي النهار والمحور.

أيتن عامر تتحدث عن خيانة الرجال

وقالت أيتن عامر : 90 % من الرجالة خاينين وهذه حقيقة، لذلك حلل الشرع لهم الزواج من أربعة، لأنه مهما كان جمال المرأة التي يرتبط بها الرجل ينظر إلى غيرها، وأنا شخصيًا كنت مخطوبة قبل كده وانفصلت بسبب الخيانة.

تجربة أيتن عامر مع الطلاق

أما عن الطلاق، تابعت : تجربة الطلاق أبشع تجربة يمكن لإنسانة أن تمر بها ولا أستطيع تخطيها حتى الآن، والست ممكن تنور بعد الطلاق ولكن هذا بسبب استنزاف طاقتها خلال الزواج، وبعد الطلاق بفترة الموضوع بيختلف لأن الطلاق حدث جلل وليس سهلًا.

وأكملت : بعد الانفصال كنت رافضة تمامًا الحديث في هذا الموضوع، لأنني لا أحب أن تكون حياتي الشخصية على المشاع، ودائمًا تكون لدي مساحة من الخصوصية يجب احترامها، وطليقي فعلا بني اَدم كويس وإلا ماكنتش اتجوزته.

حديث أيتن عامر مع ياسمين عبدالعزيز

وعن ياسمين عبدالعزيز، علقت : الناس ملهاش علاقة إحنا اتطلقنا ليه، وسبق وتحدثت مع ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها، وقلت لها : ربنا يسعدك ويسعده ويعملكم الخير، وكان نفسي الناس تقولي كده بعد الانفصال، بدلًا من توجيه النقد لي أو له.

واختتمت أيتن عامر حديثها : بعد سنة من الطلاق قمنا أنا وطليقي بتحرير محاضر ضد بعض، كما تبادلنا القضايا والاتهامات العديدة، واقتربت من سنتين على الانفصال وغير سعيدة بهذا الأمر.

أيتن عامر في رمضان 2024

يذكر أن أيتن عامر يُعرض لها في الموسم الرمضاني الجاري مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، وتقدم خلاله شخصية والدة ياسر جلال في صغره، والعمل يدور في إطار تاريخي فانتازي تشويقي.

ويظهر ياسر جلال خلال المسلسل، بشخصيتين هما صياد السمك جودر وهو رجل بسيط يتحول إلى رجل ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فتقدم شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

جودر، مكون من 15 حلقة، يُعرض على قناة ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

تم نسخ الرابط