رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : ياسمين عبدالعزيز النجمة الأهم في الوطن العربي ومفيش حد نمبر وان

أحمد العوضي - ياسمين
أحمد العوضي - ياسمين عبدالعزيز

تحدث أحمد العوضي عن علاقته بـ ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالهما، ورأيه فيها كفنانة، وأيضًا رأيه في لقب نمبر وان، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

وقال أحمد العوضي : حياتي أنا وياسمين كان فيها حب وحروب وأزمات ومرض، وهي اللي وقفت جنبي لما تعبت بعد طلاقنا، وهي جدعة وطيبة، وقصة حبنا ماكنتش عادية، وهي النجمة الأهم في الوطن العربي، وبقول أهم مش من أهم، وهي حاجة كبيرة جدًا في حياتي.

لقب نمبر وان

وعن لقب نمبر وان، تابع : عمري ما كان عندي صراع النمبر وان، ودخلته بشغلي، ومفيش حد رقم واحد في المطلق، ومفيش نمبر وان طول الوقت، ومحدش عملها، حتى أساطير لاعيبة الكورة، ومسلسلي نجح بسبب فضل ربنا ودعم جمهوري ليا، ومش بصدق كلمة نمبر وان، وكل همي أحافظ على حب الناس ليا، مش نجاحي.

من ناحية أخرى يعرض لـ أحمد العوضي حاليا مسلسل حق عرب، الذى يدور في إطار اجتماعي شعبي، يجسد خلاله العوضي شخصية عرب السويركي وهو تاجر خشب يعيش في حي المغربلين، ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع دينا فؤاد بالعمل.

أبطال حق عرب

والعمل يُعرض على قنوات ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

كما يُعرض لـ أحمد العوضي في السينمات بالفترة الحالية فيلم الإسكندراني، الذي بدأ عرضه في يناير الماضي، وحقق إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه، ويمثل أولى بطولات العوضي المطلقة في السينما.

والعمل يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

وتعاقد العوضي مؤخرًا على بطولة أكثر من عمل سينمائي جديد سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، فيما يواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد بعد نجاح الإسكندراني ومن المفترض أن يبدأ التحضير له بعد انتهاء موسم رمضان 2024، وستدور أحداثه في إطار أكشن اجتماعي.

تم نسخ الرابط