رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك زاهر : لا أحب السوشيال ميديا ولا أشبه شخصيتي في مسلسل محارب

ملك زاهر
ملك زاهر

حلت ملك زاهر ضيفة على خبر أبيض TV، وتحدثت خلال اللقاء عن مسلسلها الأخير محارب، الذي شاركت في بطولته مع حسن الرداد وأحمد زاهر، كما تحدثت عن شخصيتها بالعمل ورأيها في السوشيال ميديا.

ملك زاهر تتحدث عن السوشيال ميديا

وقالت ملك زاهر : لا أهتم بتصدر التريند على السوشيال ميديا نهائيًا على عكس شخصيتي راندا في مسلسل محارب، ولكني بالتأكيد أكون سعيدة إن كان التريند إيجابي، مثل مشهد لي نال إعجاب الجمهور أو نجاح لوالدي أو شقيقتي مما يسعدني جدًا، ولكني لا أسعى لصنع التريند بنفسي.

وواصلت : لا أحب السوشيال ميديا، وانزعج من التطورات في الحياة بشكل عام، مثل إمكانية قول أي شخص رأيه في أمر لا يعنيه، وفي الماضي كان لكل شخص وظيفته ودوره المعروف مثل الناقد، ولكن دلوقتي أي حد يقدر يقول رأيه في أي حاجة وفي أي وقت وممكن حد يجرح في التاني بمنتهى السهولة.

شاهد الفيديو التالي …

وتابعت : السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، لها إيجابيات مثل أنني أستطيع الوصول للناس والحديث والمزاح معهم وأحصل على تعليقات إيجابية منهم، ولكن في رأيي أن سلبيات السوشيال ميديا أكثر.

ردود الأفعال على شخصية ملك زاهر في محارب

أما عن ردود الأفعال على شخصيتها في محارب، اختتمت ملك زاهر حديثها : ردود الأفعال حتى الآن إيجابية جدًا، والناس كلها مستفزاهم راندا مما يسعدني لأنه ذلك كان هدفي من البداية وليس هدفي أن يحبونها.

تفاصيل محارب

يذكر أن مسلسل محارب، تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر بدور سائق ميكروباص، تمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي يدخل في صراعات معه.

آخر أعمال ملك زاهر في السينما

ومن ناحية أخرى، يعد فيلم فارس، آخر أعمال ملك زاهر في السينما، وعرض عام 2022، والذي شاركت بطولته مع والدها أحمد زاهر، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تعاون ملك زاهر مع والدها

وسبق وكشفت ملك زاهر في حوارها مع خبر أبيض TV كواليس تعاونها مع والدها في أكثر من عمل فني، وقالت : شاركت في أكثر من عمل مع والدي، ومعظمها كانت بالصدفة، حيث يرشح أحد صناع العمل أحمد زاهر في البداية، ثم يرى غيره من الصناع أنني مناسبة أيضًا لأحد الأدوار في نفس العمل، وكنا بنخاف إن الناس تقول إني شغالة مع بابا ولكن أصبحنا نوافق على العمل سويًا طالما الأدوار تنال إعجابنا.

تم نسخ الرابط