رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر عبدالمنعم : حمو بيكا أشهر من عبدالحليم حافظ وطالبت بشطب تامر حسنى من نقابة الموسيقيين

تامر ـ حمو ـ عبدالحليم
تامر ـ حمو ـ عبدالحليم ـ تامر حسني

كشف تامر عبدالمنعم رأيه في حمو بيكا، كما أكد مطالبته من قبل بشطب تامر حسني من نقابة الموسيقيين، وتحدث عن عدد آخر من النجوم، وذلك خلال حديثه مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج العرافة، الذي يُعرض على قناتي النهار والمحور.

تامر عبدالمنعم يتحدث عن حمو بيكا

وقال تامر عبدالمنعم : حمو بيكا لا يستطيع القراءة ويستعين بآخرين للقراءة له، وهو مش مغني ومش بيعرف يغني خالص، ولو أنا نقيب الموسيقيين هشطبه من النقابة.

وواصل : لو الفنان بيجيبوه عشان يبقى نمرة فكاهية ويجعر في فرح والناس تتفرج عليه يبقى نسمي القرد فنان، ولكن حمو بيكا معروف عند الجيل الحالي أكثر من عبدالحليم حافظ، وذلك لا يتعارض مع تأكيدي أنه ليس فنانًا من الأساس.

حديث تامر عبدالمنعم عن تامر حسني

وعن تامر حسني، تابع : طالبت بشطب تامر حسني من نقابة الموسيقيين في إحدى الفترات، بسبب عدم أداءه للخدمة العسكرية وتعرضه للحبس فيما بعد.

خطوبة تامر عبدالمنعم وزينة

كما كشف تامر عبدالمنعم علاقته بـ زينة، مختتمًا حديثه : خطبت زينة في 1999، ولما كانت بتختفي مني كنت فاكر إنها بتكذب علي وبتحب واحد تاني، ولكن اكتشفت أنها تحضر لفيلم مذكرات مراهقة مع إيناس الدغيدي، على الرغم من اتفاقنا أنها لن تمثل، ولكن أخبرني خالد سرحان بالمكان الذي تجري خلاله زينة بروفات الفيلم وذهبت إليها وواجهتها ومنعتها من تقديمه ليذهب الدور بعدها إلى هند صبري.

تامر عبدالمنعم في رمضان 2024

يذكر أن تامر عبدالمنعم شارك في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، وقدم خلاله شخصية محامي، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر بدور سائق ميكروباص، تمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي يدخل في صراعات معه.

مسلسل محارب مكون من 30 حلقة، يُعرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط