رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسمة بوسيل : طلاقي من تامر حسني مصيبة وبيتابع كل أمور حياتي وحياة ولاده

بسمة وتامر
بسمة وتامر

تحدثت بسمة بوسيل عن طليقها تامر حسني، وكشفت طبيعة علاقتهما في الفترة الحالية وأسباب وقوع الطلاق، كما تحدثت عن حبها للغناء وبداية دخولها هذا المجال.

بسمة بوسيل تتحدث عن الغناء

وقالت بسمة خلال تصريحات تلفزيونية : كنت أعاني من الاكتئاب في فترة من حياتي، وفي إحدى المرات كنت حزينة جدًا، لذلك قررت الذهاب إلى الاستوديو وهناك بكيت بشدة، ثم فكرت في عدم استغلالي لصوتي في الغناء، ومن يومها قررت أنه في أي وقت أشعر فيه بالحزن سأغني لأفرغ همي، ودخلت مجال الغناء بالفعل.

بسمة بوسيل تعلق على علاقتها بـ تامر حسني

وعن تامر حسني، تابعت : الانفصال عنه بالنسبة لي كان أمرًا صعبًا جدًا، لأنني أنا وتامر حسني نحب بعضنا كأشخاص بعيدًا عن مسألة كوننا زوجين، وهو شخصية غالية على قلبي جدًا، والتواصل بيننا مازال مستمرًا حتى الآن، وهو يتابع معي كل أمور حياتي وأمور أولادي ويسأل عما أفعله، والطلاق بالنسبة لي كان مصيبة.

وواصلت : حققت أحلامي عندما أتيت إلى مصر، وشهرة تامر حسني كانت مستفزة ومخيفة بالنسبة إلي، واخترته علشان حبيته وكنت عاوزاه يبقى أبو عيالي وضحيت بالغناء من أجله.

وأكملت : لما اتجوزت تامر حسني استكتروا على الجواز من سوبر ستار ودخلوني في صراعات غصب عني، وحاولت وقتها التحمل لأن الزواج منه في النهاية كان قرار اتخذته ولازم أكون قده.

واختتمت بسمة حديثها : تامر حسني كل شوية كان بيطلع عليه شائعات، واعتدت على هذا الأمر، وماكنتش حاجة جديدة إن واحدة تطلع على الملأ وتقول أنها علي علاقة به، ولم أشعر بالصدمة وقتها لأن ذلك من ضمن الشائعات أيضًا.

بسمة بوسيل في رمضان 2024

يذكر أن بسمة بوسيل قدمت أكثر من أغنية ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر، والذي ينافس في الموسم الرمضاني الجاري، وأعرب تامر حسني عن سعادته بغناء بسمة، حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام منذ أيام : مليون مبروك لبسومي القمر، أحلى صوت في الدنيا وأحلى تتر نهاية في رمضان، ومليار مليار مبروك للمخرج العظيم المبدع محمد سامي، المايسترو اللي أشرف على كل الجمال ده.

مسلسل نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، يُعرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط