رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال : نور اللبنانية أثبتت إنها ممثلة كبيرة وجيهان الشماشرجي نجمة المستقبل

ياسر _ نور _ جيهان
ياسر _ نور _ جيهان

تحدث ياسر جلال عن نجاح مسلسله جودر، الذي نافس به في دراما رمضان 2024، كما كشف كواليس تعاونه مع عدد من النجوم في العمل، وذلك خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك، الذي يُذاع عبر راديو 90.90.

ياسر جلال يتحدث عن نجاح جودر

وقال ياسر جلال : سعيد بنجاح مسلسل جودر، وقدمته لأنني أحب الاختلاف في أعمالي، خاصة بعد تقديمي مسلسل الاختيار، وأنا بدأت البطولات متأخر، ومش عايز أعمل أجزاء من أعمالي، لذلك أحاول ترك أكبر نصيب ممكن من الأعمال المميزة التي تعيش مع الناس.

وواصل : جهة الإنتاج كانت خائفة في البداية من تقديم مسلسل جودر نظرًا لتكلفته المادية العالية، وهذه النوعية من الأعمال يتم دفع مليارات في الخارج من أجل إنتاجها، وأنا أيضًا كنت خائفًا من هذه التجربة.

تعاون ياسر جلال مع نور اللبنانية

وعن نور اللبنانية، تابع : اشتغلت مع نور كتير وهي تملك طاقة تمثيلية جبارة، ولم يتم اكتشافها بعد كممثلة، ولكن في مسلسل جودر أثبتت إنها ممثلة كبيرة، وهي من أعز أصدقائي في الوسط الفني وأتشرف بالتعاون معها.

رأي ياسر جلال في جيهان الشماشرجي

أما عن جيهان الشماشرجي، اختتم ياسر جلال حديثه : اجتمعنا في مسلسل جودر لأول مرة، وتفاجأت بموهبتها وروحها الحلوة  وامتلاكها القبول أمام الكاميرا، وسعيد إني لحقت أشتغل معاها لأنها من جيل تاني وهي نجمة المستقبل.

قصة وأبطال جودر

مسلسل جودر تدور أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

ويظهر ياسر جلال في العمل  بشخصيتين هما صياد السمك جودر وهو رجل بسيط يتحول إلى رجل ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فتقدم شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

جودر مُقسم إلى جزأين كل منهما مكون من 15 حلقة، وعُرض الجزء الأول في هذا الموسم الرمضاني، وقدم بطولته ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

تم نسخ الرابط