رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جيهان الشماشرجي خطيبة أحمد داود في فيلم سارة وعلي

جيهان الشماشرجي -
جيهان الشماشرجي - أحمد داوود

تشارك جيهان الشماشرجي في فيلم سارة وعلي، بطولة أحمد داود ومنة شلبي، وعلم خبر أبيض أن جيهان سوف تجسد شخصية فتاة تدعى ليلى وهي خطيبة أحمد داود خلال أحداث العمل، المقرر بدء تصويره نهاية أكتوبر الجاري.

 

فيلم سارة وعلي يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يعيش قصة حب مع منة شلبي.

 

ويواصل داود في الفترة الحالية التحضير لمسلسل زينهم، الذي يعد أولى بطولاته المطلقة في عالم الدراما، ويشاركه بطولته كريم قاسم، وسلمى أبوضيف، والعمل مكون من 30 حلقة ويعرض ضمن أعمال الـ Off Season، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل.

 

فيما كانت آخر أعماله في السينما فيلم يوم 13، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي، وحصد أكثر من 31 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، وشاركه البطولة دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، أروى جودة، نسرين أمين، وجيهان خليل، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

 

أما منة شلبي فتعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تستعد لبدء تصوير فيلم فرقة الموت، الذي يجمعها بـ أحمد عز، وعدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

كما تحضر لمسرحية فرايداي، والتي تجسد خلالها شخصية راقصة استعراضية، ومن المقرر أن تبدأ البروفات الخاصة بها خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضها ضمن فعاليات موسمي جدة والرياض، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.

 

 

تم نسخ الرابط