رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمهور ياسمين عبدالعزيز على السوشيال ميديا بعد إطلالتها الأخيرة : احلوت بعد الطلاق

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

ظهرت ياسمين عبدالعزيز في الساعات الماضية بإطلالة مختلفة، عند حضورها سحور موقع القاهرة 24، ويأتي ذلك بعد انفصالها في يناير الماضي عن أحمد العوضي.

تفاعل جمهور ياسمين عبدالعزيز على السوشيال ميديا 

وتداول جمهور ياسمين عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة أكثر من صورة من إطلالتها الأخيرة، وجاءت أبرز التعليقات : احلويتي أكتر بعد الطلاق وخسيتي وشكلك صغرتي بعد الطلاق.

وأطلت ياسمين عبدالعزيز في سهرة سحور القاهرة 24 بـ جاكيت فرو باللون البيج الناعم، مع بنطال باللون الأسود مع بلوفر من نفس اللون، واعتمدت في المكياج الذي وضعته على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، مع اختيار أحمر للشفاه باللون البينك الناعم، مما أبرز جمالها ورشاقتها.

ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025

وتحدثت ياسمين عبدالعزيز في تصريحات صحفية على هامش حضورها السحور عن سبب غيابها عن رمضان الجاري، كما أكدت مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل 2025، وقالت : لم يكن لدي الوقت الكافي لاختيار الورق المناسب حتى أخوض به السباق الرمضاني الحالي 2024، لكني بدأت استعداداتي للمارثون الرمضاني المقبل 2025 بعمل قوي سيكون مفاجأة للجمهور ومن نوعية الأعمال الرومانسية.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

يذكر أن آخر مشاركات ياسمين في  دراما رمضان كانت في الموسم الماضي 2023، بمسلسل ضرب نار، الذي شاركها في بطولته طليقها أحمد العوضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ناقش العديد من القضايا منها الثأر والتجارة الغير مشروعة، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، واحتل تريندات السوشيال ميديا.

مسلسل ضرب نار، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد بدير، انتصار، مها نصار، هدى الإتربي، إيمان السيد، أحمد غزي، آيسل رمزي، والطفل منذر مهران، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

فيلم ياسمين عبدالعزيز الجديد

ومن ناحية أخرى، تواصل ياسمين عبدالعزيز تحضيراتها لفيلمها الجديد، الذي تعود للسينما من خلاله بعد غياب 6 سنوات، والعمل يدور في إطار كوميدي، من تأليف خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين في السينما كان فيلم الأبلة طم طم الذي عُرض في 2018، وحصد إيرادات وقتها تخطت 10 ملايين جنيه، وشاركها في بطولته حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، مصطفى أبو سريع، وتميم عبده، والفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج علي إدريس، وإنتاج وائل عبدالله.

تم نسخ الرابط