رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خيرت وشنودة وهاني شاكر والحجار وعبدالباسط .. نجوم حفلات آخر أبريل

شنودة ـ الحجار ـ
شنودة ـ الحجار ـ خيرت ـ هاني ـ عبدالباسط

يستعد عدد من النجوم لإقامة حفلات غنائية جديدة في نهاية أبريل الجاري، أبرزهم عمر خيرت، هاني شاكر، على الحجار، عبدالباسط حمودة، والموسيقار هاني شنودة.

حيث يلتقى الموسيقار عمر خيرت بجمهوره على مدار ليلتين متتاليتين يومي الثلاثاء والأربعاء 23، 24 أبريل، على خشبة المسرح الكبير بالأوبرا، ويقدم لجمهوره خلال الحفل باقة كبيرة من أشهر معزوفاته الموسيقية التي يحبها الجمهور، منها قضية عم أحمد، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت، غوايش، ليلة القبض على فاطمة، وغيرها.

هاني شاكر يغني في الربيع

وبمناسبة أعياد الربيع يحيي هانى شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي حفل غنائي كبير، بالأوبرا يوم الاثنين 29 أبريل، ومن المقرر أن يقدم أمير الغناء العربي باقة من أغانيه المميزة التي ارتبط بها جمهوره.

علي الحجار و100 سنة غُنا

كما يواصل على الحجار، عروض مشروعه الفني 100 سنة غُنا، حيث يحيي حفل ضخم يوم 28 أبريل الجاري، على المسرح الكبير، وذلك بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية، وقيادة المايسترو العالمي يوسف صادق، ويحمل الحفل اسم الموسيقار الراحل محمد فوزي، ويقدم خلاله الحجار برنامج مميز يتضمن مختارات من أهم وأشهر أعمال محمد فوزي، فى شكل غنائى درامى استعراضي.

ونفذت تذاكر الحفل بالكامل فور طرحها وجاءت مقسمة إلى 4 فئات الأولى بمبلغ 1700 جنيه، والثانية بمبلغ 1500 جنيه، أما الفئة الثالثة فجاءت بمبلغ 1000 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة قيمتها 750 جنيهًا.

كما يحيي الموسيقار هاني شنودة حفل موسيقي يوم 26 أبريل الجاري على مسرح أركان الشيخ زايد، مع أوركسترا كامل بقيادة المايسترو محمود بيومي، ومن المقرر أن يقدم خلاله أشهر الموسيقي التصويرية التي قدمها طوال مشواره الفني وخاصة الموسيقى التصويرية لأشهر الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، وآخرها موسيقى مسلسل حالة خاصة الذي عرض الفترة الماضية، ويسع المسرح لأكثر من 800 شخص.

أيضًا يحيي المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، حفلا غنائيا في ساقية الصاوي، يوم 27 أبريل الجاري، ويبدأ الحفل في تمام الثامنة مساء، وتم طرح التذاكر بسعر موحد 250 جنيهًا.

تم نسخ الرابط