رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سعد لمجرد يحيي حفلًا غنائيًا في القاهرة اليوم

سعد لمجرد
سعد لمجرد

يستعد سعد لمجرد خلال الساعات المقبلة لإحياء أحدث حفلاته الغنائية مساء اليوم، في القاهرة، داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الزمالك، وذلك بعد تأجيله لمدة يوم واحد فقط بسبب تعليق الطيران بين مصر ولبنان أول أمس.

تأجيل الحفل

وسبق وأعلن سعد لمجرد عن تأجيل حفله، من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : جمهوري الحبيب نظرًا للظروف الراهنة وتعليق رحلات الطيران بين لبنان ومصر تم تأجيل حفل مصر إلى اليوم  الموافق 15 أبريل أشوفكم على خير.

وكانت آخر حفلات سعد لمجرد أول أمس في لبنان ضمن جولته الغنائية التي بدأها منذ بداية موسم عيد الفطر وأحيا لمجرد حفله بلبنان وسط حضور عدد كبير من جمهوره هناك، والتي أعلن عنها، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب : يا الله شو مشتاق لبيروت، حبايبي بشوفكم قريبا يوم 13 نيسان، توحشكم بزاف.

ترحيب كبير فى مصر

ولم يثير إعلان سعد لمجرد عن حفله الجدل هذه المرة، حيث جاءت تعليقات الجمهور مرحبة به، حيث سبق وتعرض لعدة حملات لمنعه من الغناء في مصر، وكانت الحملة الأولى عام 2020، بعد إعلان مشاركته في حفل على مسرح كايرو شو، وتم إلغاء الحفل، أما الحملة الثانية، كانت في أكتوبر 2021، بعد أن جرى إلغاء حلقته في برنامج سهرانين، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، حيث تسبب الفيديو الترويجي للبرنامج في إثارة موجة غضب كبيرة، وشن بعض النشطاء المصريين حملة ضد سعد لمجرد لمنعه من الظهور على القنوات المصرية.

من ناحية أخرى اقتربت أحدث كليبات الفنان  سعد لمجرد، والتي حملت عنوان محتال الحب، من تحقيق المليون مشاهدة، بعد ساعات من طرحها على موقع يوتيوب، والكليب باللهجة اللبنانية.

كما سبق وطرح مع الفنانة التونسية يسرا محنوش دويتو غنائي وكليب جديد بعنوان عندي فكرة، من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، كلمات رامي العبودي، توزيع جلال الحمداوي، وإشراف عام خالد أبو منذر.

وفي هذا السياق سبق وطرح سعد لمجرد أكثر من أغنية باللهجة المصرية، منها نور الصبح، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان الملحن الراحل محمد النادي، وتوزيع الموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وإنتاج هاني محروس، وقبلها قدم أغنية عدى الكلام، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمه، ألحان الملحن عزيز الشافعي، وتوزيع الموزع الموسيقي توما.

تم نسخ الرابط