رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لافينيا نادر ومنذر مهران وسليم يوسف وجان رامز وأحمد ميدان .. أطفال تميزوا فى دراما رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

أطفال تميزوا فى دراما
أطفال تميزوا فى دراما رمضان 2024

شاهدنا في موسم دراما رمضان الأخير 2024 عدد كبير من الأطفال الذين تميزوا في المسلسلات، وتركوا بصمتهم الواضحة مع الجمهور.

الأطفال الفائزون بلقب الأكثر تميزًا في رمضان 2024

وفاز كل من لافينيا نادر ومنذر مهران وسليم يوسف وجان رامز وأحمد ميدان بجائزة أكثر الأطفال تميزًا في دراما رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض الخاص بالأفضل والأسوأ خلال موسم رمضان.

لافينيا نادر في بابا جه

وشاركت لافينيا نادر بمسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

منذر مهران في رمضان 2024

أما منذر مهران فظهر للعام الثاني على التوالي مع أحمد العوضي في مسلسل حق عرب ولفت الأنظار حوله، كما شارك في مسلسلي جودر لـ ياسر جلال وبـ 100 راجل مع سمية الخشاب.

وقدم سليم يوسف دورًا مميزًا في مسلسل بدون سابق إنذار، وظهر بشخصية ابن آسر ياسين وعائشة بن أحمد المُصاب السرطان، مما يدخلهما في أزمات عديدة.

فيما ظهر جان رامز ضمن أحداث مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان بشخصية نجله، والعمل تناول صراعات التجار في سوق السمك بالسويس، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

وشارك أحمد ميدان في مسلسلين في موسم رمضان 2024 هما العتاولة من بطولة أحمد السقا والحشاشين لـ كريم عبدالعزيز، ولفت الأنظار بسبب براعته في أداء الدورين.

استفتاء خبر أبيض لرمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط