رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عيد ومصطفى غريب .. أفضل ممثل مساعد فى دراما رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

أحمد عيد ـ مصطفي
أحمد عيد ـ مصطفي غريب

قدم عدد من النجوم أدوار مساعدة للأبطال في مسلسلات دراما رمضان 2024، ومنهم من أضاف الكثير لأحداث هذه الأعمال سواء بصداقتهم للأبطال أو صراعاتهم معهم.

وحصد أحمد عيد ومصطفى غريب جائزة أفضل ممثل مساعد في دراما  رمضان 2024، حسب ما جاء في استفتاء خبر أبيض، وذلك بعدما تألق عيد في مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز وقدم غريب دورا مميزا فى مسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد.

نجاح أحمد عيد في رمضان 2024

وجسد أحمد عيد شخصية زيد بن سيحون، المساعد الأول لـ حسن الصباح، زعيم جماعة الحشاشين الإرهابية والذي قدم دوره كريم عبدالعزيز، وحصد عيد إشادات واسعة بأدائه لشخصيته في العمل، خاصة أنها بعيدة عن الكوميديا التي اشتهر بها منذ بداية مسيرته الفنية.

أبطال الحشاشين

الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ومكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

نجاح مصطفى غريب في رمضان 2024

أما مصطفى غريب فلفت الأنظار بقوة في رمضان 2024 بشخصية عربي التي لعبها أمام هشام ماجد في أشغال شقة، حيث ظهر بدور مساعده في مصلحة الطب الشرعي، وجمعتهما العديد من المواقف الكوميدية، ووصل نجاح مصطفى إلى تشبيه البعض له بالراحل طلعت زكريا الذي برع في هذه النوعية من الأدوار الكوميدية.

أبطال أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة تصدر تريند شاهد وقت عرضه في النصف الأول من رمضان الماضي، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

استفتاء خبر أبيض لرمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط