رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب من الجونة : الحشاشين أحلى مسلسل فى رمضان 2024

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلًا ضخمًا بالأمس، في مدينة الجونة، ضمن موسم حفلات عيد الفطر الجاري 2024، وكشف خلال حديثه في الحفل عن المسلسل المُفضل بالنسبة إليه في موسم رمضان الأخير.

عمرو دياب يشكر تامر مرسي على الحشاشين

وقال عمرو دياب على هامش الحفل موجهًا حديثه للمنتج تامر مرسي : الحشاشين جامد أوي، وبشكر تامر مرسي عليه لأنه أحلى وأجمد مسلسل أتعمل من سنين.

تفاصيل حفل عمرو دياب

وشهد الحفل حضور الآلاف من جمهور ومحبي عمرو دياب، منهم عدد من السياح الأجانب، وصعد الهضبة إلى المسرح على أنغام أغنيته يا أنا يا لأ وسط تفاعل كبير من الجمهور الذى ردد معه الأغنية.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيه ما بين القديم والحديث منها ده لو اتساب، بحبه، إنت الحظ، وياه، الكلمة الحلوة، شكراً من هنا لبكره، يا قمر، الكلام ليك إنت، ميدلي قديم، مابتغيبش، يتعلموا، قمرين، نور العين، العالم الله، وهتدلع.

وكان الهضبة قد أحيا أكثر من حفل خلال الشهر الماضي قبل انطلاق رمضان منها حفل الاتحاد أرينا في أبو ظبي، والذي شهد حضور الآلاف من جمهوره من مختلف الدول العربية، كما تواجدت بالحفل ابنته كنزي دياب ووالدتها زينة عاشور، وتصدر عمرو دياب التريند بعد ساعات من الحفل.

قصة وأبطال الحشاشين

يذكر أن مسلسل الحشاشين حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، ودارت أحداثه في إطار تاريخي أكشن تشويقي، وتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

الحشاشين مكون من 30 حلقة، عُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط