رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من الحشاشين .. وفاة حسن الصباح بعد إصابته بالجنون وظهور شيري عادل

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

تصدر مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز تريندات السوشيال ومنصة WATCH IT طوال أيام شهر رمضان المبارك، كما حصد إشادات واسعة من النقاد والجمهور والمتخصصين.

أحداث الحلقة الأخيرة من الحشاشين

وأسفرت الحلقة الأخيرة من الحشاشين، التي انتهى عرضها منذ قليل عن وفاة حسن الصباح بعدما أُصيب بالجنون وعانى من الهلاوس نتيجة تقدمه في العمر، حيث أصبح حسن يتحدث مع ضحاياه منهم زوجته دنيا زاد وابنهما الحسين الذي قام بقتلهما في الماضي، فيما ظهرت شيري عادل ضيف شرف ضمن الحلقة بشخصية خديجة ابنة حسن الصباح، ولم يتعرف عليها الأخير عند زيارتها له.

قصة الحشاشين

وجسد كريم عبدالعزيز خلال الأحداث شخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين الإرهابية، فيما قدم فتحي عبدالوهاب شخصية الوزير نظام الملك، ولعب أحمد عيد دور زيد بن سيحون المساعد الأول للصباح، وقدمت ميرنا نور الدين شخصية دنيا زاد زوجة حسن الصباح.

والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

الحشاشين مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أحدث أعمال كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يعيش كريم عبدالعزيز حالة من النشاط السينمائي في الفترة الحالية، حيث يواصل تحضيراته لأكثر من فيلم منها الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم عبدالعزيز مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال شيري عادل

أما شيري عادل فكان آخر أعمالها فيلم عادل مش عادل، الذي قدمت بطولته مع أحمد الفيشاوي، وعُرض في يناير الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم محمود البزاوي، أوتاكا، دينا، ومحمد رضوان، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج أحمد يسري.

تم نسخ الرابط