رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحشاشين وبيت الرفاعي يتصدران تريند جوجل بالتزامن مع عرض الحلقات الأخيرة

أمير كرارة ـ كريم
أمير كرارة ـ كريم عبدالعزيز

ينافس مسلسلي الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز وبيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة بقوة في هذا الموسم الرمضاني، ونجح العملان في تصدر تريند جوجل في الساعات الأخيرة بالتزامن مع عرض حلقاتهما الأخيرة.

قصة الحشاشين

مسلسل الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

تفاصيل تصوير الحشاشين

ويعد الحشاشين الأضخم إنتاجيًا في تاريخ صناعة الدراما المصرية، وتم تصويره بين مصر وسوريا ولبنان والمغرب وكازاخستان، وكان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023 قبل أن يقرر صناعه عرضه في الموسم الجاري.

ويظهر كريم عبدالعزيز ضمن أحداث العمل بشخصية حسن الصباح، فيما يقدم فتحي عبدالوهاب دور الوزير نظام الملك، ويجسد أحمد عيد شخصية زيد بن سيحون المساعد الأول للصباح.

أبطال الحشاشين

والمسلسل مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

قصة بيت الرفاعي

أما مسلسل بيت الرفاعي فيدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، يعتمد على جريمة قتل، ويناقش خطورة تجارة الآثار على المجتمع، كما يتناول الصراعات العائلية بعد وفاة كبير العائلة.

ويظهر أمير كرارة في المسلسل بشخصية ياسين الرفاعي، وهو طبيب يدخل في العديد من الأزمات بعد اتهامه بقتل والده الذي يلعب دوره أحمد فؤاد سليم، فيما يقدم أحمد رزق شخصية فاروق الرفاعي وهو تاجر آثار وابن عم كرارة ويدخل في صراعات عديدة معه.

أبطال بيت الرفاعي

بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، وتامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط