رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز وأبطال الحشاشين ضيوف كلمة أخيرة السبت والأحد المقبلين

كريم ولميس
كريم ولميس

حقق مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، ويحل كريم بصحبة  عدد من أبطال وصناع العمل ضيوفًا على برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة مُقسمة على جزأين.

موعد حلقة كلمة أخيرة مع صناع الحشاشين

ومن المقرر عرض اللقاء يومي السبت والأحد المقبلين على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وتجري الحديدي حوارات مع نجوم وصناع الحشاشين فى مواقع التصوير الأصلية، وتكشف تفاصيل العمل الدرامي الأضخم في تاريخ صناع الدراما المصرية.

وتم تصوير اللقاءات في قلعة ألموت مقر حسن الصباح فى المسلسل، وهي الشخصية التي قدمها كريم عبدالعزيز ضمن الأحداث، كما تشهد الحلقة ظهور المخرج بيتر ميمي والكاتب عبدالرحيم كمال، مع عدد من أبطال التجربة منهم  سوزان نجم الدين ونضال الشافعي وسامى الشيخ وأحمد عبدالوهاب وسارة الشامي ومحمد يوسف.

قصة الحشاشين

مسلسل الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

والعمل مكون من 30 حلقة، عُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تحضير كريم عبدالعزيز للحشاشين

وسبق وكشف كريم عبدالعزيز كواليس تحضيره لشخصيته في الحشاشين، وقال خلال تصريحات إذاعية : شخصية حسن الصباح في مسلسل الحشاشين هي أصعب شخصية مرت وستمر علي في حياتي، لأنه تاجر دين ويقوم بتجنيد الناس ويغسل أدمغتهم ويملك سيطرة وسلطة كبيرة، كما أنها شخصية مركبة ومعقدة، وعند بداية التحضير لها مع المخرج بيتر ميمي استحضرنا 14 شخصية في شخصية واحدة من أجل تقديم حسن الصباح.

وتابع كريم : أنا سعيد أننا استطعنا تقديم عمل تاريخي مثل الحشاشين يليق بالدراما المصرية، بعيدًا عن وجودي به من عدمه، وأشعر أنني محظوظ لأني جزء من هذه التجربة.

3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
ا2
ا2
تم نسخ الرابط