رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشغال شقة أفضل مسلسل كوميدي في دراما رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

هشام ماجد وأسماء
هشام ماجد وأسماء جلال

شهد الموسم الرمضاني 2024 منافسة قوية بين الأعمال الكوميدية، التي عرضت به، سواء في النصف الأول أو الثاني من الشهر الكريم، حيث تنافس نجوم وصناع هذه الأعمال على نيل إعجاب الجمهور بقصص وأفكار وأحداث مختلفة وجديدة.

واستطاع مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد وأسماء جلال أن يتصدر استفتاء خبر أبيض، ويحصد لقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان 2024، لتناوله كوميديا خفيفة مبدعة.

قصة أشغال شقة

أشغال شقة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

أبطال أشغال شقة

والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولته إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ونجح المسلسل في تصدر تريند الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد على الرغم من انتهاء عرضه، كما حصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية على السوشيال ميديا، وجاءت تعليقات الجمهور : عايزين جزء ثاني من المسلسل، وحرام المسلسل ده يبقى 15 حلقة بس.

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط