رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علا رشدي : أنا مؤمنة بعلم الطاقة وبحب اليوجا ونيللي كريم

علا رشدي - نيللي
علا رشدي - نيللي كريم

تحدثت علا رشدي عن مشاركتها في مسلسل فراولة مع نيللي كريم، كما كشفت عن إيمانها بـ علم الطاقة الذي يتناوله العمل، وذلك خلال حوارها مع كاميرا خبر أبيض TV.

علا رشدي تتحدث عن ردود الأفعال على فراولة

وقالت علا رشدي : ردود الأفعال على مسلسل فراولة لذيذة جدًا، والناس عجبها الموضوع لأنه كوميدي، وناقش علم الطاقة وهو موضوع مثير لاهتمام الناس وهناك الكثيرون يصدقون به وبطرق العلاج من خلاله.

وواصلت : كنت أرغب في توعية الجمهور من خلال تقديمي شخصية دينا القعيدة، حيث حاولت إيصال فكرة إن الناس ممكن تبقى قاعدة على كرسي ولكن في النهاية عايشة حياة طبيعية، كما أن الدور مختلف تمامًا عما قدمته لذلك وافقت عليه.

شاهد الفيديو التالي …

كواليس تعاون علا رشدي مع نيللي كريم

وعن كواليس العمل مع نيللي كريم، تابعت : كواليسنا سويًا رائعة سواء في فراولة أو قبلها في بـ 100 وش، لأن نيللي شخصية لطيفة ومحبة لعملها ولكل من حولها، وتساعد الجميع على الظهور بأفضل صورة.

الفارق بين فراولة وبـ 100 وش

أما عن الفارق بين فراولة وبـ 100 وش، أكملت : الفارق كبير لأننا كنا عصابة كبيرة في بـ 100 وش، أما فراولة فتجمعني صداقة أنا ونيللي فقط، كما أن قصة وأحداث كل منهما مختلفة عن الأخرى.

علا رشدي مؤمنة بـ علم الطاقة

وأكدت علا رشدي إيمانها بـ علم الطاقة مختتمة حديثها : أنا مؤمنة جدًا بعلم الطاقة وشايفة إن الحياة كلها طاقة واحنا كلنا بندي طاقة لكل اللي حوالينا وبنسحب طاقة، وكنت قد ترددت من قبل على معالجة بالطاقة تقوم بنفس حركات فراولة في المسلسل، ولكني أحب هذه التجارب وعملت قبل كده meditation ومارست اليوجا.

شخصية علا رشدي في فراولة

وتقدم علا رشدي شخصية دينا وهي مصممة أشغال يدوية والصديقة المقربة لـ فراولة التي تقدم دورها نيللي كريم ضمن أحداث المسلسل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال فراولة

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، يُعرض على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

تم نسخ الرابط