رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جودر يحصد جائزة أفضل ملابس فى دراما رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

ياسر جلال
ياسر جلال

حقق مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان 2024، حيث حصد العمل إشادات واسعة من الجمهور والنقاد والمتخصصين، نظرًا لجودة معظم عناصره، ومنها الملابس التي تعد عنصرًا غاية في الأهمية بنسبة لعمل تاريخي خيالي مثل جودر.

جودر يحصد لقب أفضل ملابس في رمضان

ونجح مسلسل جودر في حصد لقب أفضل ملابس في موسم رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض، وذلك بسبب جهود مصممة أزياء العمل منى التونسي، حيث لاحظ الجميع تناسق الملابس ومناسبتها للزمن القديم الذي تناولته قصة المسلسل، سواء في عصر الملك شهريار أو في العصر القديم الذي عاش به جودر.

قصة جودر

والمسلسل تدور أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

ويظهر ياسر جلال في العمل  بشخصيتين هما جودر تاجر الأقمشة وهو رجل بسيط يتحول إلى رجل ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فتقدم شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

أبطال جودر

جودر عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وهو مقسم إلى جزأين كل جزء منهما 15 حلقة، وقدم بطولته ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

وسبق وكشف خبر أبيض مؤخرًا عن عرض الجزء الثاني من مسلسل جودر قبل انطلاق موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتتنافس مجموعة من القنوات حاليًا للفوز بعرضه بعد نجاحه الكبير فى رمضان.

استفتاء خبر أبيض لرمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط